الرئيسية / تكنولوجيا / "اسأل خبير" على "لينكد إن" تجتذب 20 ألف متابع
ضمن فعاليات مبادرة "اسأل خبير"
ضمن فعاليات مبادرة "اسأل خبير"

"اسأل خبير" على "لينكد إن" تجتذب 20 ألف متابع

اجتذبت مبادرة "اسأل خبير" على منصة "لينكد إن"، والتي أطلقها مركز الإمارات للمعرفة الحكومية التابع لكلية محمد بن راشد لإدارة الحكومية، أكثر من 20 ألف متابع؛ من أجل تقديم الاستشارات حول التخصصات الإدارية.

حيث اجتذبت المناقشات الأخيرة للمبادرة آلاف المتابعين، على صفحة مركز الإمارات للمعرفة الحكومية، ولاقت أكثر من 100 سؤال، جاوب عليها نخبة من الاستشاريين في المركز.

الفئات المستفيدة

وتستهدف مبادرة "اسأل خبير" العاملين ومتخذي القرار والمطلعين على ممارسات حكومة الإمارات من الدول الخليجية والعربية، والمهتمين بتطور العمل الحكومي، والطلبة الباحثين في مجال العمل الحكومي.

وقالت سارة طالب، مدير مركز الإمارات للمعرفة الحكومية، إن المبادرة تستهدف توظيف تكنولوجيا الاتصال الحديثة من أجل إحداث تغيير في منهجية التعلم عن بُعد، إلى جانب توظيف أدوات موقع لينكد إن المرنة في نشر المعرفة.

طالب: المبادرة تمثل مرجعاً مستداماً لمختلف موضوعات التخصصات الإدارية

وأضافت "طالب" أن المبادرة تمثل مرجعاً مستداماً لمختلف موضوعات التخصصات الإدارية، فيما تناقش موضوعات حول "إدارة الموارد البشرية" للاستفادة من أزمة كورونا، والسياسات والتشريعات اللازمة في ما بعد انتهاء الجائحة.

كما تطرقت المناقشات إلى ضرورة تحقيق التطور المؤسسي للتحول من مفهوم ادارة الموارد البشرية الى ادارة المواهب والكفاءات، ودور الذكاء الاصطناعي في تقديم خدمات الموارد البشرية خاصه بعد جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …