الرئيسية / محلي / فيديو.. شرطة عجمان تعتمد نظام التدقيق عن بعد على أنظمتها

فيديو.. شرطة عجمان تعتمد نظام التدقيق عن بعد على أنظمتها

ضمن إطار حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تنفيذ توجيهات القيادة في تطبيق مواصفة إدارة استمرارية الأعمال، وتنفيذ التعليمات والإجراءات الوقائية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، طبقت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان نظام التدقيق عن بعد على أنظمة المواصفات العالمية المطبقة.

وقال سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان أن تطبيق نظام التدقيق عن بعد على أنظمة المواصفات جاء ضمن الإجراءات الاحترازية في الحد من انتشار فيروس والمتمثلة في التباعد الاجتماعي والحد من الاختلاط والتقارب بين الموظفين والمدققين الخارجيين.

وأضاف سعادته أن قسم الجودة قام بمتابعة التدقيق الخارجي عن بعد لمواصفتي إدارة التدريب ISO 10015:1999 وخدمة المتعاملين (معالجة الشكاوى) ISO 10002:2018، والتحديث عليها بالتعاون مع شركة SGS، وقد نجحت القيادة في اجتياز التدقيق الخارجي للمواصفتين المذكورتين سابقاً عن طريق الاتصال المرئي، وشمل التدقيق جميع الإجراءات المتعلقة بعملية إدارة التدريب، وعملية متابعة الشكاوى لجميع الخدمات والعمليات في القيادة العامة لشرطة عجمان.

وعبر سعادته عن شكره لجميع الموظفين المشاركين في عملية التدقيق عن بعد لجهودهم المتميزة في إنجاح هذه التجربة، والتي تعتبر نجاحاً متميزاً جاء نتيجة للجهود المستمرة والعمل الدؤوب.

شاهد أيضاً

التغير المناخي والبيئة: أسواق الدولة خالية من مادة "مايونيز BON TUM"

أكدت وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتنسيق مع السلطات المحلية المختصة بالرقابة على الأغذية، خلو أسواق …