الرئيسية / رياضة / رابطة الدوري الإسباني "ليجا" تقرب نجومها من الجماهير من خلال برامج تلفزيونية جديدة

رابطة الدوري الإسباني "ليجا" تقرب نجومها من الجماهير من خلال برامج تلفزيونية جديدة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "ليجا" عن بثها 3 برامج تليفزيونية لتعزيز جهودها الرامية لتوسيع قاعدة متابعيها حول العالم، وتقريب المشاهدين إلى لاعبى ومدربي المسابقة.

مشاركة نجوم ليجا

حيث قد حرص لاعبو الدوري الاسباني على المشاركة بكثافة في هذا البرنامج، وقاموا بتصوير أنفسهم في المنزل لكي يتسنى للجماهير رؤية كيف يعيشون خلال فترة الإغلاق الكامل، أثناء اتخاذهم الاحتياطات اللازمة، ومن خلاله يعرض اللاعبون برنامج اللياقة البدنية الخاص بهم، والمبادئ التوجيهية الغذائية التي يتبعونها وهواياتهم المفضلة.

ومن المنتظر أن تقوم جميع محطات البث المحلية والدولية بعرض ثلاثة برامج جديدة ، وهي: LaLiga StayAtHome "الليجا – البقاء في المنزل"، و LaLiga Clubs "أندية الليجا"، و LaLiga Nations "أمم الليجا".

تقريب اللاعبين إلى الجماهير

وأكد المكتب الإقليمي لرابطة الدوري الاسباني في آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومقره دبي في بيانه الصادر اليوم أنه سيتم عرض 3 برامج مبتكرة هي برنامج "الليجا – البقاء في المنزل"، لمدة 30 دقيقة أسبوعياً، بهدف تقريب المشاهدين إلى لاعبي ومدربي المسابقة.

أما برنامج " أمم الليجا "، فسوف يقدم بواقع 10 حلقات أسبوعية، للجماهير حيث أنه سيقوم بتعريف الجماهير على أهمية وقيمة الجنسيات المختلفة التي أثرت الدوري في الماضي، منها على سبيل المثال : الأرجنتين، والمملكة المتحدة والبرازيل، أما برنامج "أندية الليجا" فيعرض مرة كل أسبوعين، ويشرح العلاقة بين المدن الإسبانية وفرق الليجا التي تلعب هناك وأهم طقوس هذه المدن.

وقال ميلسيور سولير مدير القسم السمعي البصري في الليجا :" تتطلع محطات الليجا الدولية لتقديم نوع جديد ومختلف من الترفيه لجماهير كرة القدم خلال فترة توقف النشاط الحالية، من خلال عملنا معاً مع الأندية واللاعبين، مشيرا إلى أن المشجعين سيكون من السهل لهم الاقتراب من لاعبيهم المحببين على الرغم من التأجيل الحالي للمسابقة " .

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …