الرئيسية / اقتصاد / "طيران الإمارات": نُخطط لتشغيل خدمات ركاب إلى مزيد من الوجهات

"طيران الإمارات": نُخطط لتشغيل خدمات ركاب إلى مزيد من الوجهات

تعتزم طيران الإمارات، تشغيل خدمات ركاب إلى مزيد من الوجهات، في الأسبوع المقبل، وفق الشروط والمتطلبات الإجرائية والوقائية المتبعة، للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وجهات طيران الإمارات

وتضم الوجهات التي تُخطط "طيران الإمارات"، تشغي خدمات ركاب إليها كلًا من، فرانكفورت في الـ25، 27، 29 من شهر أبريل، وجاكرتا في يوم الـ26 من أبريل، وجوهانسبرغ 25 أبريل، ولاغوس 26 أبريل، ولندن هيثرو 23، 24، 28، 30 أبريل، ومدريد 29 أبريل، ومانيلا 24، 28، 30 أبريل، وتونس 30 أبريل، وسوف تسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الراغبين العودة إلى بلدانهم.

شروط واجب اتباعها للراغبين في السفر

ويشترط على الراغبين في السفر إلى كل من جوهانسبرغ ولاغوس وتونس الاتصال بالممثليات الدبلوماسية لبلدانهم في دولة الإمارات العربية المتحدة أما المسافرون إلى الوجهات الأخرى فيمكنهم الحجز مباشرة عبر الموقع الشبكي emirates.com واختيار "إتجاه واحد" أو عن طريق وكلاء السفر.

شروط طيران الإمارات

وتسمح طيران الإمارات، لمواطني دولة الوجهة وأولئك الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة حيث يتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي يسافرون إليها كما يتعيّن على جميع المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الوجهة المقصودة.

برنامج طيران الإمارات

وتطبق "طيران الإمارات، برنامجًا معدلًا للخدمة على الرحلات التزاما بقواعد الصحة والسلامة، فلن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات وبينما يستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب، على غرار الرحلات التي سيّرتها طيران الإمارات حتى الآن لإعادة مواطني زوار مختلف الدول.

إجراءات طيران الإمارات

وتحرص طيران الإمارات على تجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة وذلك من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات وتقديم المشروبات في عبواتها الأصلية. وسوف يتم مؤقتا وقف خدمة السيارة مع سائق وكذلك إغلاق الصالات الخاصة في المطار.

مناشدة طيران الإمارات

وتناشد الهيئة الركاب، بالالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي ووضع أقنعتهم وقفازاتهم الخاصة طوال الرحلة ابتداء من مرحلة عمل إجراءات السفر على الكاونترات في المطار كما ينبغي عليهم الوصول إلى المبنى 3 لإنهاء الإجراءات قبل ثلاث ساعات من مواعيد إقلاع رحلاتهم.

إجراءات طيران الإمارات الاحترازية

وتتخذ "طيران الإمارات" كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، على جميع طائراتها، حيث تنظفها وتعقمها عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة، وذلك للحد من انتشار "كوفيد-19"، والحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

طحنون بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء …