الرئيسية / رياضة / الجمعة.. انطلاق تحدي مبادلة الافتراضي الرمضاني للدرجات الهوائية

الجمعة.. انطلاق تحدي مبادلة الافتراضي الرمضاني للدرجات الهوائية

ينطلق تحدي مبادلة الافتراضي الرمضاني للدرجات الهوائية، يوم الجمعة المقبل، ويستمر لثلاثة أسابيع حتى يوم 12 مايو المقبل، كما أعلن طواف الإمارات اليوم، حيث يأتي ذلك في إطار حرص واهتمام مجلسي أبوظبي ودبي الرياضيين على تقديم الأنشطة الرياضية التفاعلية عن بعد لعموم فئات المجتمع وتشجيعهم على نمط حياة صحي في منازلهم خلال شهر رمضان المبارك.

ثلاثة سباقات تجريبية

ويتألف تحدي مبادلة الرمضاني من ثلاثة سباقات تجريبية فردية ضد الزمن تضم مرحلة مسار مسطح، ومرحلة مسار متموج، ومرحلة المسار التصاعدي، وتكون جميع السباقات عبر منصة " Zwift ".

وفي كل أسبوع سيكون أمام المشاركين إمكانية التنافس والتفاعل بكافة التحديات الثلاثة من الجمعة وحتى الثلاثاء من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات لتسجيل أفضل زمن لهم في مرحلة السباق التجريبي ضد الزمن المحدد لذلك الأسبوع.

تحطيم أفضل رقم شخصي

كما يمكن للمشاركين خوض تجربة تحطيم أفضل رقم شخصي بالتفاعل عدة مرات بقدر ما يستطيعون حتى الساعة المحددة من يوم الثلاثاء، وبعدها يحصل المشاركون على فترة استراحة لمدة يومين تحضيرًا لمرحلة الأسبوع التالي التي تبدأ يوم الجمعة.

وبإمكان المشاركين إكمال سباق واحد ضد الزمن في كل أسبوع على منصة الدراجات الهوائية الافتراضية " Zwift " كما يشهد التحدي تقديم مجموعة من الجوائز لأصحاب المراكز الأولى وتوزيع ميداليات افتراضية على جميع المشاركين.

الانطلاقة تبدأ الجمعة

وينطلق طواف "الإمارات مبادلة الرمضاني" بالتحدي الأول : الجمعة 24 إبريل من الساعة (08:00) إلى يوم الثلاثاء 28 إبريل الساعة (23:00): مرحلة المسار المسطح، ومن ثم التحدي الثاني: الجمعة 1 مايو الساعة(08:00) وحتى الثلاثاء 5 مايو (23:00): مرحلة المسار المتموج، وأخيرا التحدي الثالث : يوم الجمعة الموافق 8 مايو تمام الساعة (08:00) وحتى الثلاثاء 12 مايو الساعة (23:00): مرحلة المسار التصاعدي.

جوائز لأصحاب المراكز الأولى

وفي الختام ستُقدم جوائز لأصحاب المراكز الأولى في كل السباقات، حيث سيحصل المتسابقون الثلاثة الأوائل في فئتي الرجال والسيدات الذين يسجلون أسرع زمن تراكمي في المراحل الثلاثة على قميص رسمي لطواف الإمارات، كما سيحصل أصحاب المراكز الخمسة والعشرين الأولى على الملابس الرسمية لطواف الإمارات.

شاهد أيضاً

الوصل يتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على كلباء

تأهل الوصل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على اتحاد …