الرئيسية / اقتصاد / "موانئ دبي" تدعم المعارض الرمضانية بإطلاق "manasah.com"

"موانئ دبي" تدعم المعارض الرمضانية بإطلاق "manasah.com"

كشفت "موانئ دبي العالمية"، اليوم اليوم الإثنين الموافق الـ20 من أبريل الجاري، إطلاق سوق رقمي على شبكة الإنترنت لدعم المعارض الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل.

اقتصادية دبي

وتساعد المنصة في شراء وبيع المنتجات والبضائع المتنوعة بالتعاون مع دائرة "اقتصادية دبي" ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، وذلك للحفاظ على استمرار تدفق حركة التجارة لاسيما تجارة التجزئة في الإمارة في ظل قواعد "التباعد الاجتماعي" الرامية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وضمان أعلى مستويات الحماية للحيلولة دون تفشي فيروس "كوفيد-19".

مزايا المنصة

وتتيح المنصة  للتجار والراغبين، إمكانية عرض منتجاتهم وبضائعهم، من خلال آلية تسجيل سهلة ومجانية متاحة الآن على الموقع الإلكتروني manasah.com، ويضم الموقع خيار التسليم دون تلامس للحد من الحاجة للتفاعل مع جهات التوصيل.

تداعيات كورونا

من جانبه،  أوضح سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلق حالة من إعادة التكيف والتطور لاستمرار حركة التجارة وسط الظروف الراهنة، ما دفعنا للعمل على إعادة تشكيل منظومة التجارة بما يتلاءم مع الظروف الحالية.

أهمية الشراكة مع موانئ دبي

وبدوره، أكد سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي، على أهمية الشراكة مع موانئ دبي العالمية، معربًا عن التزامه بدعم المشاريع الناشئة للشباب من حاملي "رخصة التاجر"، ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم إلكترونيا " موضحا أن إطلاق منصة manasah.com يأتي في الوقت المناسب لضمان راحة أفراد المجتمع حيث تمكنهم من البقاء في المنزل والتسوق خلال شهر رمضان المبارك.

التجربة الجديدة في رمضان

فيما لفت أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى التجربة الجديدة التي سنشهدها خلال شهر رمضان الكريم هذا العام، والتي تختلف تماما عن الأعوام السابقة، قائلًا: "ندرك أهمية غرس روح التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع، وتقديم مختلف وسائل الدعم وكذلك الاهتمام بمن حولنا مع ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي.. و تعتبر "منصة" مبادرة حيوية تكتسب أهميتها من خلال دعمها لقطاع الأعمال الصغيرة لا سيما خلال الفترة الراهنة، حيث تستحق مثل هذه المبادرات الإشادة والتقدير لاسيما أنها تساهم أيضا في التقريب بين أفراد المجتمع، وتحافظ كذلك على سلامتهم، ونأمل أن تحقق نتائج إيجابية والأهداف المرجوة منها خلال الشهر الكريم".

مساهمة منصة دوت كوم

ويساهم موقع "منصة. كوم" الإلكتروني الذي طور في ثلاثة أسابيع، بشكل فعال في استمرار التجار وأصحاب الاعمال الصغير والمتوسطة بأعمالهم عبر شبكة الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم نتائج البنوك الفصلية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بنحو جماعي خلال تداولات اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، …