الرئيسية / رياضة / "الأولمبياد الخاص": إطلاق مبادرة "كلنا معاً" لدعم أصحاب الهمم وتوفير أفضل الخدمات لهم

"الأولمبياد الخاص": إطلاق مبادرة "كلنا معاً" لدعم أصحاب الهمم وتوفير أفضل الخدمات لهم

أطلقت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي مبادرة "كلنا معا" من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي المجتمعي حول الصحة العامة والنفسية، والرياضة عن بعد ، وغيرها لتوعية الرياضيين وأسرهم والمجتمع بأسره، لدعم أصحاب الهمم وتوفير أفضل الخدمات لهم.

تعزيز القدرات الفنية

كما أطلقت سلسلة جديدة من المحاضرات وورش العمل الافتراضية للمدربين والإداريين لتعزيز قدرات الأجهزة الفنية بأهم وآخر التطورات في المجال الرياضي المختص بأصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية.

وذلك حسب الخطة الاستراتيجية للمؤسسة التي ترمي لرفع مستوى أداء الكاردين الفني والإداري للوصول به إلى أعلى المعدلات العالمية، ونشر الثقافة الصحيحة لدى جميع أفراد المجتمع.

محاور الورشة الافتراضية

وتنوعت محاور الورش الافتراضية - التي أقيمت عبر نظام الاتصال المرئي عن بعد - حول مبادئ تعليم وتدريب السباحة الخاصة بمدربي الأولمبياد الخاص، والتي تمت بالتعاون مع منتخب الإمارات الوطني للسباحة إضافة إلى عدد من الفعاليات الرياضية الخاصة بالأولمبياد الخاص وشارك فيها أكثر من 40 مدربا وإداريا من 15 ناديا ومركزا لأصحاب الهمم في الدولة.

وستشمل الورش المقبلة عددا من المسابقات الإلكترونية الهادفة من خلال محتوى يسلط الضوء على اللاعبين الأبطال وانجازاتهم.

وأكد طلال الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي ان برامجهم مستمرة، وبداوا تفعيل العديد منها إلكترونيا لاستغلال هذه الفترة بشكل إيجابي لنشر المعرفة الصحيحة، وزيادة عدد المستفيدين من ورش العمل.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …