الرئيسية / صحة / فحص 23 ألف.. "الصحة": تسجيل 479 إصابة جديدة بـ"كورونا"

فحص 23 ألف.. "الصحة": تسجيل 479 إصابة جديدة بـ"كورونا"

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجرائها أكثر من 23,000 فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع من مواطنين ومقيمين، وباستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وأوضحت الوزارة أن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على جميع المواطنين والمقيمين ، نتج عنه اكتشاف إصابة 479 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة.

وأكدت الوزارة، اليوم، أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 6,781 حالة.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 98 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 1,286.

كما أضافت الوزارة أن هناك أربع حالات وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة شملت مصاباً خليجياً وثلاثة آسيويين؛ وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصةً أنهم كانوا يعانون أمراضا مزمنة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 41 حالة.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأهابت الوزارة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة ضيف شرف ومتحدثاً رئيساً في قمة "AIM للاستثمار 2024" بأبوظبي

يشارك صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ضيف …