الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعها الثاني بنظام الاتصال المرئي

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعها الثاني بنظام الاتصال المرئي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن انعقاد الاجتماع الدوري الثاني لمجلس الإدارة والخامس لهذا الموسم وذلك بنظام الاتصال المرئي صباح اليوم الأحد،  بعد أن أطلقت الرابطة تحويل جميع اجتماعاتها لتقام "عن بعد" تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

إشادة بمجهودات الدولة

ترأس الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة وحضره جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، وليد الحوسني المدير التنفيذي ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

افتتح الاجتماع بكلمة ألقاها عبدالله ناصر الجنيبي أشاد فيها بمجهودات الجهات المختصة في الدولة من مؤسسات أمنية وصحية، وخط دفاعنا الأول لما يقدمونه في سبيل توفير الأمن والصحة والسلامة لجميع المواطنين والمقيمين.

حملات رفع التوعية

وأثنى الجنيبي على الدور الذي تقوم به الأندية المحترفة من حملات لرفع التوعية بأهمية الالتزام بالإرشادات الصادرة من المؤسسات الرسمية للانتصار على فايروس كورونا المستجد.

تواصل الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع السابق والاطلاع على تقرير الإنجازات، ثم اطلع مجلس الإدارة على تقرير اللجنة الفنية والسيناريوهات المقدمة بشأن المسابقات التي تنظمها الرابطة، حيث تمت مناقشة جميع التفاصيل، وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ القرار المناسب الذي سيتم الإعلان عنه لاحقا.

مبادرات فنية

كما تم اعتماد المحاور الرئيسية لورشة عمل المبادرات الفنية التطويرية التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية سنويا بهدف الارتقاء بالمسابقات، ويشارك فيها ممثلو الأندية.

كما استعرض مجلس إدارة الرابطة تقرير اللجنة المالية ومستجدات فريق عمل الشؤون التجارية والتسويق حيث وافق على التوجه التجاري والتسويقي المقترح، فيما عرض فريق عمل الأداء المؤسسي مراحل التحضير للخطة الاستراتيجية بعيدة المدى.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …