الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يرشح عبدالله رمضان وطلال فهد لتمثيل الإمارات في بطولة الفيفا الإلكترونية

اتحاد الكرة يرشح عبدالله رمضان وطلال فهد لتمثيل الإمارات في بطولة الفيفا الإلكترونية

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن ترشيح عبدالله رمضان نجم منتخبنا الوطني ونادي الجزيرة وطلال فهد عبدالرحمن للمشاركة في بطولة كرة القدم الإلكترونية "FIFA 20" .

تنظيم الاتحاد الدولي

البطولة يُنظمها ويُشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للفترة من 21 إلى 25 إبريل الجاري بمشاركة واسعة من مختلف الاتحادات الوطنية الأعضاء .

وتأتي البطولة ضمن مبادرة الاتحاد الدولي لكرة القدم لمواجهة فيروس كورونا المستجد حيث سيتم تخصيص مبلغ جائزة البطولة لإحدى المؤسسات الخيرية .

التفاعل مع المبادرات الخيرية

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم :"نحرص دائماً على المشاركة والتفاعل مع المبادرات الخيرية التي تقترحها الاتحادات الدولية والقارية الرياضية لمواجهة فيروس كورونا والتعاون معهم في هذا الشأن خاصة للتأثير الكبيرة والمباشر للرياضة وكرة القدم تحديداً على كل أفراد المجتمع في مختلف دول العالم" .

وأشاد الأمين العام بالخطوات والاجراءات التي يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمحافظة على الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وكذلك الجماهير وتواصله المستمر مع الاتحادات الوطنية الأعضاء لاطلاعهم على آخر المستجدات والارشادات الخاصة بالشأن الكروي.

شاهد أيضاً

تأجيل سباق "القفال" للسفن الشراعية إلى غد السبت

قررت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، تأجيل …