الرئيسية / منوعات / مركز الفنون يعلن عن حلقة نقاش تفاعلية للتبادل الثقافي

مركز الفنون يعلن عن حلقة نقاش تفاعلية للتبادل الثقافي

يقوم مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يوم السبت المقبل، بتنظيم حلقة نقاش تفاعلية للتبادل الثقافي تحت عنوان: "إعادة تخيل المجتمع: التعاون عبر الثقافات في عصر التباعد الجسدي"، وذلك بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة.

مشاركة فعالة

وسوف يشارك في حلقة النقاش جون بيسلي عازف البيانو الأميركي المشهور وإيهاب درويش الملحن الإماراتي المعروف بإبداعاته الكلاسيكية ويديرها بيل براغين المدير الفني التنفيذي في مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي.
وستشهد الحلقة العرض الأول المباشر للتعاون الموسيقي الجديد بين بيسلي ودرويش وسيتمكن جميع أفراد المجتمع من المشاركة في الجلسة والتفاعل مع الموسيقيين العالميين عبر البث المباشر من خلال موقع فيسبوك.

سلسلة من الفاعليات

وقال بيل براغين إننا سعداء بشراكتنا مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة كجزء من سلسلة الفعاليات خارج خشبة المسرح المصممة خصيصاً لإتاحة المجال أمام الجماهير للتعرف على الخطوات التي يمر بها العمل الفني.

تبادل ثقافي

وأوضح أن مركز الفنون سيعمل على إتاحة العديد من الموضوعات الأكثر أهمية للمركز على قائمة أولوياته مثل ضرورة تعزيز التبادل الثقافي وكيفية استخدام التكنولوجيا كأداة في الإبداع الفني".

عروض خاصة

وأضافت أنه خلال هذه الأوقات الصعبة نفخر بدعم الشراكات الرامية لتعزيز التبادل الثقافي وإتاحة المجال أمام أفراد المجتمع للاستمتاع بعروض موسيقية من بيوتهم كما تسهم في خلق الفرص لتعزيز الابتكار وتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …