الرئيسية / تكنولوجيا / جوجل توفر أجهزة مجانية لدعم "التعلم عن بُعد"
جوجل
جوجل

جوجل توفر أجهزة مجانية لدعم "التعلم عن بُعد"

وقعت شركة "إريكسون"، اليوم، بروتوكول تعاون مع فيرمونت للاتصالات "VTel"، لتوفير خدمات الانترنت فائقة السرعة، وأجهزة Chromebook من جوجل مجاناً، لدعم "التعلم عن بعد" لطلاب روتلاند سيتي الأمريكية.

مديرة قسم التكنولوجيا في مدارس روتلاند سيتي العامة "باتريسيا أيجنر"، قالت إنه جرى وضع خطة لدعم الطلاب منعاً لانتشار الوباء العالمي، خصوصاً أنه يتلقى 70% منهم وجبات الغذاء المجانية أو بأسعار مخفضة.

وأضافت "أيجنر" أنه جرى توفير خدمات الإنترنت للعائلات التي لا تملك القدرة المادية للحصول على الخدمة في منازلهم، حيث تم تركيب الهوائيات وأعمدة الاتصالات اللاسلكية الراديوية بتقنيتي الجيل الرابع والجيل الخامس على أحد الأبنية العالية في المدينة.

وواصلت أنه جرى توفير أجهزة المودم والراوتر في العديد من المنازل، لتمكين الطلاب من الحصول على خدمات اتصال فائقة ومجانية بأسرع وقت ممكن.

فيما قالت أريانا روبنسون، الرئيس التنفيذي لوحدة التكنولوجيا في "VTel"، إنه جرى توفير خدمات الاتصال اللاسلكي بسرعات تفوق 100 ميجابت/ الثانية، وفي بعض الحالات أكثر من 300 ميجابت في الثانية، للعديد من منازل روتلاند.

وواصلت أن مدارس روتلاند سيتي العامة وفرت أجهزة Google Chromebooks للطلاب أثناء توصيل وجبات الإفطار والغداء للعائلات غير القادرة على تأمين وسائل النقل اللازمة للخروج من المنزل وتوفير الاحتياجات العائلية.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …