الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين تساهم بـ 100 ألف درهم في ختام مبادرة "مهارتك مساهمتك"
جانب من مبادرة "مهارتك مساهمتك"

رابطة المحترفين تساهم بـ 100 ألف درهم في ختام مبادرة "مهارتك مساهمتك"

اختتمت فعاليات مبادرة "مهارتك مساهمتك" التي أطلقتها رابطة المحترفين الإماراتية لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تفاعل إيجابي

وإثر التفاعل الإيجابي الذي شهدته المبادرة من قبل مختلف فئات المجتمع، قررت الرابطة تخصيص مبلغ مالي قدره 100 ألف درهم لـ"صندوق الإمارات وطن الإنسانية" إيمانا منها بأهمية تكاتف الجهود والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة للحد من تداعيات الفيروس على مختلف القطاعات.

حملة ناجحة

وشهدت الحملة التي انطلقت في الأول من أبريل مشاركة مميزة وتحدي بين نجوم الكرة الإماراتية تمثلت في لاعبي دورينا، اللاعبين السابقين، الإعلاميين، العاملين في الأندية والجماهير من مختلف الفئات العمرية من داخل وخارج الإمارات، قاموا بتصوير مقاطع فيديو تظهر مهارات التحكم بالكرة وبثها عبر صفحات التواصل الاجتماعي مع وسم المبادرة #مهارتك_مساهمتك.

وحصدت مقاطع الفيديو التي نشرت على منصات تويتر، فيس بوك، انستجرام وتيك توك أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال فترة الحملة التي استمرت 10 أيام.

خدمة المجتمع

وعبر عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عن سعادته بنجاح المبادرة، موجها شكره وامتنانه لكل من شارك فيها وساهم في إنجاحها وقال "هذه المبادرة التي نظمتها رابطة المحترفين بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هي امتداد لسلسلة المبادرات المجتمعية التي قامت بها الرابطة على مدار السنوات الماضية، تجسيدا لدور الرياضة، وكرة القدم خصوصا في خدمة المجتمع وتوحيد فئاته المختلفة خلف رسالة سامية، كل الشكر والتقدير لجميع المشاركين في المبادرة وكل من ساهم في دعم صندوق الإمارات وطن الإنسانية من خلال مشاركته بمهاراته الكروية".

كما وجه الجنيبي رسالة تقدير وعرفان لجميع الجهات المختصة في الدولة على جهودهم المبذولة في الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، خاصة خط دفاعنا الأول: الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يضحون بوقتهم وأسرهم في سبيل توفير الأمن والصحة والسلامة،

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات مهرجان سباق دلما التاريخي برعاية حمدان بن زايد

انطلقت فعاليات النسخة السابعة من مهرجان سباق دلما التاريخي، والذي تتواصل أنشطته حتى 5 مايو …