الرئيسية / اقتصاد / اقتصادية دبي تستثني شركات توريد قطاع المقاولات والإنشاءات من تصاريح الانتقال.. بشرط

اقتصادية دبي تستثني شركات توريد قطاع المقاولات والإنشاءات من تصاريح الانتقال.. بشرط

قررت "اقتصادية دبي"، اليوم الإثنين، استثناء شركات التوريد المرتبطة بقطاع المقاولات والإنشاءات كموردين مواد البناء وأجهزة التكييف وغيرها، من الحصول على تصريح، شريطة الالتزام بالإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيج-19".

قرار اقتصادية أبوظبي

وقالت الدائرة، في تغريدة لها على حسابها الرسمي عبر "تويتر"، إن هذا النشاط، يعتبر ضمن قطاع سلسلة التوريد المعفى من الحصول على تصاريح الانتقال.

شروط اقتصادية دبي

وتابعت الدائرة: "ومع ذلك ، يجب أن يعملوا بالشروط التالية: لا يجوز استقبال العملاء. يجب أن يكون الحد الأقصى لعدد الموظفين 30٪ من السعة".

تدابير اقتصادية دبي

وأضافت: "يجب اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة مع إيلاء الاعتبار الواجب لمبادئ توجيهية بشأن sanitisation والتباعد الاجتماعي".

اقتصادية دبي وقطاع المقاولات

واستطردت: "تماشيا مع التدابير الوقائية للحد من انتشار كوفيد-19 توضح اقتصادية دبي بأن شركات التوريد المرتبطة بقطاع المقاولات والإنشاءات كموردين مواد البناء وأجهزة التكييف وغيرها، تعتبر  أحد الأنشطة المندرجة تحت قطاع سلاسل التوريد المستثنى من الحصول على التصاريح".

وتشترط اقتصادية دبي ، عدة بنود، من أجل الاستثناء من الحصول على تراخيص التنقل، يستعرضها "برق الإمارات" في السطور التالية:

  • الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والمتعلقة بالتعقيم والتباعد الجسدي.
  • عدم استقبال الجمهور.
  • عدد موظفين لا يتجاوز 30% كحد أقصى.

شاهد أيضاً

المصرف المركزي يوقع مذكرة لتعزيز المعاملات التجارية البينية مع بنك إندونيسيا

وقع معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وبيري وارجيو، محافظ بنك …