الرئيسية / محلي / طيران الإمارات تستأنف عملياتها إلى لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ

طيران الإمارات تستأنف عملياتها إلى لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ

تبدأ طيران الإمارات، نقل ركاب إلى بعض وجهاتها اعتباراً من الإثنين المقبل.

وسوف تعمل الرحلات من دبي إلى كل من لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع إلى لندن هيثرو، و3 رحلات في الأسبوع إلى كل من فرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ.

ومن المقرر أن تنطلق الرحلات من مبنى الركاب رقم 2 بمطار دبي الدولي حتى إشعار آخر، وستنقل مسافرين من دولة الإمارات فقط، وتحمل بضائع في كلا الاتجاهين، ما يدعم التجارة والمجتمعات المحلية بنقل السلع والمنتجات الأساسية.

ووجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، تقديره إلى حكومة دولة الإمارات وجميع الشركاء على دعم استئناف تشغيل رحلات طيران الإمارات.

وقال سموه إنه تلقى كل الموافقات اللازمة لتشغيل الرحلات، لافتاً إلى استئناف عملياتنا بالكامل في أقرب وقت ممكن.

وواصل أن المجموعة لن تتمكن من استعادة عملياتها عبر شبكة الخطوط إلا بتخفيف القيود على السفر وعلى الرحلات، مؤكداً أن الجميع يعمل بالتنسيق مع السلطات لتوسيع خدماتنا، مع عدم التهاون على الإطلاق في سلامة وصحة الجميع.

ومن المقرر أن تخدم طيران الإمارات الرحلات التي أعلنت عنها إلى الوجهات الأوروبية الـ5 بطائرات البوينج 777-300ER التي توفر درجتي الأعمال والسياحية.

ويمكن للمسافرين الحجز عبر الموقع www.emirates.com، كما ينصح بضرورة التحقق من معايير الدخول إلى وجهاتهم قبل السفر.

كما أن "طيران الإمارات" ستطبق برنامجاً معدلاً للخدمة على هذه الرحلات، حيث أنه لن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات، وبينما سيستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب.

كما تهيب "طيران الإمارات" المسافرين بتجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة، وذلك من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات.

كما أنه تخضع جميع طائرات الإمارات لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …