الرئيسية / اقتصاد / "الشارقة للإعلام" تدعم النمو الاقتصادي بحزمة تسهيلات وخصومات

"الشارقة للإعلام" تدعم النمو الاقتصادي بحزمة تسهيلات وخصومات

قررت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، اليوم الثلاثاء، إطلاق حزمة من التسهيلات والخصومات، التي تهدف لدعم المستثمرين ورواد الأعمال.

خدمات الشارقة للإعلام

وتعتمد المدينة على خدماتها الرقمية بنسبة 100 بالمائة، ودعماً منها لعجلتي الاقتصاد والتنمية في إمارة الشارقة وتصدياً للتداعيات التي طالت الوضع الاقتصادي العام في ظل الظروف الراهنة، وما يمر به العالم.

قرار الشارقة للإعلام

وجاء قرار "الشارقة للإعلام، تزامنًا مع التوجيهات العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، في الحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع، حيث أطلقت حزمة لدعم اقتصاد الإمارة و الدولة.

الشارقة للإعلام ودعم الاقتصاد

وقالت المدينة: "أطلقنا الحزمة لدعم الاقتصاد، بناء على التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير بيئة مناسبة لكافة المستثمرين ورواد الأعمال والوصول إلى تنمية مستدامة مزدهرة في الإمارة".

ما تضمنه حزمة الشارقة للإعلام المطلقة

من جانبه، قال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس": "الحزمة الجديدة تضم خصم 20 بالمائة على رسوم الترخيص لباقة التأشيرة الواحدة وخصم يصل إلى 35 بالمائة على حزم السنوات المتعددة المختلفة، التي توفرها المدينة لكافة الفئات إضافة إلى خصم على جميع الخدمات المميزة بنسبة 20 بالمائة بالإضافة إلى سنة إضافية مجانية عند الاستفادة من باقة التأشيرة الصالحة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات".

منصة الشارقة للإعلام الإلكترونية

ووفرت "الشارقة للإعلام" منصة إلكترونية متكاملة، تحتوي جميع الخدمات التي تقدمها، منها خدمة الإيداع النقدي التي تتيح دفع قيمة المعاملات "عن بعد"، وتسمح المنصة للمتعاملين بإنهاء جميع معاملاتهم ومستنداتهم وأمورهم الإدارية من دون الحاجة للخروج من المنزل مما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال ويسمح بطبيعة عمل أكثر مرونة وسلاسة تتناسب والوضع الحالي السائد، حسبما قال المدفع.

الخدمات التي وفرتها الشارقة للإعلام

وساهمت الخدمات الإلكترونية التي وفرتها المدينة سابقاً في استمرارية الأعمال وعدم انقطاعها وتطورها ونموها دون التأثر بالظروف المحيطة، وقللت من أي تأثيرات سلبية جانبية ما دلَّ على فاعلية هذه الخدمات وعكس فائدتها على أرض الواقع، بحسب رئيس المدينة.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …