الرئيسية / محلي / الداخلية تُعلق العمل بكافة التصاريح والبرامج والتطبيقات للمركبات خلال "التعقيم الوطني"

الداخلية تُعلق العمل بكافة التصاريح والبرامج والتطبيقات للمركبات خلال "التعقيم الوطني"

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تعليق العمل بكافة التصاريح والبرامج والتطبيقات للمركبات خلال برنامج "التعقيم الوطني"، تجاوبًا مع التزام الجمهور وتقيده بالإجراءات الاحترازية.

وقررت الوزارة تعليق العمل بكافة التصاريح و البرامج و التطبيقات للمركبات بما في ذلك خدمة تصاريح الحركة الاتحادية "تجول" على المستويين الاتحادي والمحلي.

وتبذل الداخلية جهودًا مستمرة، لمراجعة و تقييم و تحديث الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة لمواجهة تحدي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ما يحقق المصلحة العامة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة.

و وناشدت وزارة الداخلية، الجمهور الكريم بالبقاء في المنزل طوال فترة برنامج "التعقيم الوطني"، وعدم الخروج إلا لشراء الاحتياجات الغذائية و الدوائية أو للضرورة الصحية.

واستثنت الوزارة من قرارها، فئات القطاعات الحيوية والتي تشمل قطاع الطاقة وقطاع الاتصالات وقطاع الصحة وقطاع التعليم وقطاع الأمن وقطاع الشرطة والقطاع العسكري وقطاع البريد وقطاع الشحن وقطاع الأدوية وقطاع المياه والأغذية وقطاع الطيران المدني وقطاع المطارات وقطاع الجوازات والقطاع المالي والمصرفي وقطاع الإعلام الحكومي وقطاع الخدمات والذي يشمل محطات الوقود والمشاريع الإنشائية، وذلك من خلال التحقق من بطاقات العمل أو الهوية.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …