الرئيسية / اقتصاد / "PayBy" تُطلق خدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة بالشراكة مع "أبوظبي الأول"

"PayBy" تُطلق خدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة بالشراكة مع "أبوظبي الأول"

اتخذت"PayBy"  شركة التكنولوجيا المالية ، اليوم الإثنين، إجراءًا وقائيًا جديدًا، تجاه فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث أطلقت خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف المحمولة في الإمارات، بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول.

خدمات PayBy الذكية

وقالت الشركة، إن هذا الإجراء، لمواكبة الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات على حلول دفع مريحة وآمنة ولا تلامسية في الوقت الذي يكافح فيه العالم وباء "كورونا".

PayBy والمدفوعات الآمنة

وتتيح "PayBy " حلولًا للمدفوعات آمنة وفعالة، تتفوق على الحلول النقدية وبطاقات الدفع، وتوفر للمستهلكين إمكانية استخدام هواتفهم الذكية لتسديد قيمة مشترياتهم في المتاجر الفعلية بطريقة لا تلامسية ودون الحاجة إلى التعامل بالنقود.

الحلول التي توفرها الخدمات

وتضيف الخدمات حلًا جديدًا للمستخدمين، كدفع قيمة الطلبيات المرسلة إليهم عند استلامها، وطلب المنتجات والسلع والخدمات عبر الإنترنت، وتحويل واستلام الأموال بشكل فوري، وحتى إرسال الهدايا النقدية إلى أفراد العائلة والأصدقاء، عبر هواتفهم الذكية المحمولة.

مقر شركة PayBy

وتتخذ " "PayByأبوظبي مقراً لها،  وتوفر حلول نقاط البيع لجميع الأعمال التجارية في دولة الإمارات، بدءاً من منافذ البيع الصغيرة وانتهاءً بالمتاجر الكبيرة التي تقدم خدماتها لآلاف العملاء يومياً، وتساعد هذه الحلول التوفيرية الشركات المحلية على توسيع قاعدة عملائها بشكل سريع.

تقنيات PayBy

وتُدير PayBy جميع تعاملاتها المالية، بتقنيات رائدة وفعالة، تشمل نظاماً لإدارة عمليات الاحتيال، مستندةً إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك لرصد الأنشطة غير المصرّح بها وفقاً لمعايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع ""PCI DSS.

المتاجر التي توفر خدمات PayBy

يُذكر أن، خدماتPayBy  تم إطلاقها بالشراكة مع متاجر "لولو هايبر ماركت" و"لولو إكسبريس" ومتاجر البقالة وعدد من تطبيقات المراسلة الفورية الرائدة على غرار "بوتيم"، والتي توفر من خلال هؤلاء الشركاء.

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …