الرئيسية / رياضة / اتحاد الإمارات للجوجيتسو: فرصة بقاء اللاعبين في المنزل مثالية لتكثيف الجهود وتطوير الذات

اتحاد الإمارات للجوجيتسو: فرصة بقاء اللاعبين في المنزل مثالية لتكثيف الجهود وتطوير الذات

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انعقاد الاجتماع الثالث هذا العام للجنة التنفيذية، بحضور فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، وطارق البحري مدير إدارة الخدمات المساندة، ومحمد حسين المرزوقي مدير ادارة التسويق والاتصال، ومبارك صالح المنهالي مدير الادارة الفنية.

وتم الاجتماع عن بُعد عبر نظام الاتصال المرئي، وذلك تفعيلا لمنظومة "العمل عن بُعد" التي كان الاتحاد قد أعلن عن تطبيقها في المرحلة الحالية.

مناقشة الخطط المستقبلية

وتطرق الاجتماع لمتابعة سير الخطط والبرامج التي يتبناها الاتحاد لعام 2020، بالإضافة للتقييم المبدئي لتطبيق منظومة العمل عن بعد، التي تم تفعيلها في وقت سابقٍ من هذا الشهر بعد اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان قدرة فرق العمل والإدارات المختلفة على إنجاز المهام بأعلى درجة من الجودة.

كما تناول اجتماع اللجنة الخطط المستقبلية للفعاليات والبطولات المقبلة، مع التأكيد على وجوب العمل لضمان جاهزية المنتخب بشكلٍ دائمٍ لتمكين اللاعبين من متابعة انجازاتهم من ذات المستوى العالي الذي كانوا عليه قبل التوجيه ببقائهم في منازلهم حرصاً على سلامتهم .. وأكد أعضاء اللجنة أن تأجيل البطولات والفعاليات المدرجة ضمن أجندة الاتحاد لعام 2019 -2020 زاد فريق العمل إصراراً على تقديمها بشكلٍ متميّز فور السماح باستئنافها من جديد.

التواصل الفعّال مع مختلف الكوادر

من ناحيته أكد فهد علي الشامسي أن فريق عمل الاتحاد أثبت قدرته على تجاوز مختلف الصعوبات والتحديات، وأداء كافة الأعمال بمرونةً عاليةً في التأقلم مع التغييرات ..وقال: نؤكد التزامنا في الاتحاد على مواصلة الأعمال والبرامج وفق الخطط الموضوعة، مع التقييد في الوقت ذاته بتوجيهات القيادة الرشيدة من حيث الحث على الالتزام بالبقاء في المنزل .. وبالطبع، نشدد على التواصل الفعال والبنّاء مع مختلف الكوادر في الاتحاد إذ أنه الأساس في التغلب على مختلف المعوقات، وضمان جاهزيتنا لاستمرار الاعمال في جميع الظروف.

وأكد الشامسي خلال الاجتماع على توجيه مختلف الأندية في الدولة للتواصل مع لاعبيها بشكلٍ مستمر، وتطوير برامج الأنشطة الرياضية التي يمكن ممارستها في المنزل بهدف تمكين اللاعبين من الحفاظ على مستويات لياقتهم وقدراتهم العالية.

المبادرة تحقق نجاحاً كبيراً

من جانبه، أوضح محمد حسين المرزوقي، مدير ادارة التسويق والاتصال أن حملة "ابقى آمناً وحافظ على لياقتك من منزلك" قد حققت نجاحاً كبيرا، واستقطبت جمهوراً واسعاً على المستوى المحلي والإقليمي، وقال: نعمل حالياً على انتاج حلقاتٍ جديدة وبثها عبر منصاتنا الرقمية بشكلٍ يلبي تطلعات مختلف شرائح المجتمع في الإمارات والمنطقة، ونتعاون مع نجوم منتخب الإمارات للجوجيتسو مثل فيصل الكتبي ووديمة اليافعي وغيرهم في انتاج تلك الحلقات .. ولم يقتصر نجاح حملتنا على تشجيع اللاعبين على التدريب في منازلهم، بل كان لها الأثر الاجتماعي الكبير، حيث تشجع الحملة العائلات على الاستفادة من الوقت الذي يقضونه في المنزل بممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم.

وقال البحري: نعمل على التواصل مع جميع اللاعبين الذين سبق لهم التسجيل في البطولة للرد على مختلف استفساراتهم وتقديم الدعم اللازم لهم .. ونؤكد لجميع اللاعبين بأن تأجيل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو قد يكون الفرصة المثالية للعديد منهم لتكثيف التدريبات في المنزل بشكلٍ يمكّنهم من دخول بساط منافسات البطولة على أعلى مستويات الجاهزية، ونواصل في اتحاد الإمارات للجوجيتسو دراسة وتطوير الخطط المرتبطة بتنظيم البطولة وتلبية تطلعات جمهور اللعبة حول العالم.

فرصة مثالية لتطوير الذات

وأوضح مبارك صالح المنهالي مدير الادارة الفنية في الاتحاد أن فريق العمل استكمل الاستعدادات لتطوير برنامج شامل للتدريب عن بعد، والذي سيتم تنفيذه لجميع لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بالتعاون بين الإدارة الفنية والمدربين ..وقال المنهالي: لا يمكن النظر لفترة البقاء في المنزل كفرصةٍ للتقاعس أو تراجع العمل، بل هي فرصة مثالية لتكثيف الجهود وتأكيد قدرتنا على تجاوز التحديات. ونحن على ثقةٍ بأن البرنامج التدريبي الذي وضعناه بالتعاون مع مدربي المنتخب، سيسهم في تحفيز اللاعبين على مواصلة التدريب والتمرين في منازلهم .. ويمكننا أن نلمس حماسةً كبيرةً في صفوف لاعبينا لمتابعة البرنامج، فالكل عازمٌ على العودة إلى بساط المنافسة بأعلى مستويات اللياقة والجاهزية الفنية، الأمر الذي يعزز ثقتنا بأن تحديات اليوم هي فرصة لتحقيق النجاح في المستقبل.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …