الرئيسية / تكنولوجيا / بالتفاصيل.. اتصالات توصي بـ"العمل عن بُعد" بإطلاق مبادرات استثنائية
إنفوجرافيك مبادرات اتصالات الرقمية
إنفوجرافيك مبادرات اتصالات الرقمية

بالتفاصيل.. اتصالات توصي بـ"العمل عن بُعد" بإطلاق مبادرات استثنائية

أعلنت شركة اتصالات، اليوم، طرحها عدة مبادرات استثنائية بالأفراد وقطاع الأعمال لإجراء مهامهم عن بُعد؛ حيث جاء ذلك تواءماً مع الظروف الحالية إثر انتشار كورونا.

وأوضحت اتصالات أن تلك المبادرات تضمن أن تكون خدماتها مستمرة لجميع العملاء، خصوصاً مع الجهات الحكومية والمؤسسات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت "اتصالات" أن جميع الخدمات مقدمة بكفاءة لشبكاتها وقدرتها الاستيعابية لتلبية كافة المتطلبات بمرونةٍ تامة وفقاً لمعايير الحماية الرقمية.

ويستعرض لكم "برق الإمارات" مبادرات "اتصالات" الرئيسية في التقرير التالي:

1 - منصات العمل عن بُعد:

أتاحت "اتصالات" سلسلةً من الخدمات للمشتركين بما فيها الدخول إلى منصات العمل عن بُعد وبرامج الاجتماعات الافتراضية.

كما أعفت من استهلاك سعة البيانات عند دخول المواقع التعليمية من باقات الإنترنت للهاتف المتحرك.

ووفرت أفلام مجانية عبر خاصية On-demand، واشتراك مجاني في شبكة OSN، وفي إحدى باقات التلفزيونية الخاصة eLife Premium، وتطبيق StarzPlay، وSwitch TV، وترقية مجانية لسرعة باقة eLife، وترقية بيانات باقة Freedom لخط الفاتورة.

حيث جاء ذلك لتعزيز التعلّم عن بُعد، وتدعم إنتاجية الموظفين لضمان استمرارية الأعمال بشكل سلس.

2- العروض الترفيهية للمشتركين:

كما وفرت "اتصالات" عروضاً حصرية تشمل تعزيز المحتوى الترفيهي وترقية سرعة الباقات.

كما أتاحت للمشتركين الحاليين في باقات eLife ترقية السرعات إلى باقات eLife Unlimited دون أي رسوم إضافية ولمدة 3 أشهر.

على أن تبدأ سرعات باقات eLife Unlimited من 250 ميجابايت في الثانية وهي كفيلة بتلبية متطلبات التعلم عن بعد والعمل من المنزل ومشاهدة أفضل المحتوى الترفيهي.

كما يمكن للمشاركين إعادة باقة eLife السابقة دون أي رسوم خاصة بالإلغاء وذلك خلال فترة الأشهر الـ3 ذاتها.

وسيحصل مشتركي باقة eLife على أفلام مجانية أسبوعياً من خاصية On-Demand ولمدة الأسابيع الـ6 القادمة.

كما يمكن الوصول المجاني لتطبيق StarzPlay الشيّق والمليْ بالمسلسلات العربية والأجنبية والأفلام المتنوعة ولمدة ثلاثة أشهر بمجرد تفعيل الاشتراك من شاشة جهاز eLife.

كما وفرت "اتصالات" للمشتركين التمتع باشتراك مجاني ولمدة 3 أشهر في إحدى الباقات الخاصة Premium Tv مثل الباقة العربية، والأجنبية، والآسيوية، والفلبينية، ويمكنهم الاشتراك بها عبر تطبيق MyEtisalat أو الاتصال بخدمة العملاء.

3 - التواصل مع العائلات والأصدقاء:

وأعلنت "اتصالات" عن إطلاق عروض خاصة لمشتركي خط الفاتورة لتيسير بقائهم على أتم التواصل مع العائلة والأصدقاء، وللمشتركين الحاليين لباقة Freedom بخط الفاتورة من فئة 200 جيجابايت والفئة غير المحدودة من البيانات والذين قاموا بتفعيل الباقة في مارس 2019.

4- للطلاب والمدارس:

وتعمل "اتصالات" بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات؛ على تزويد باقات الإنترنت على الهواتف المتحركة مجاناً للأسر التي ليس لديها اشتراكات الإنترنت المنزلي، لتمكين الوصول إلى التطبيقات الإلكترونية وبالتالي دعم مبادرة التعلّم عن بُعد.

وعليه، أعدت وزارة التربية والتعليم قائمة بأسماء الطلاب المستحقين وإرسالها إلى "اتصالات" لتزويدهم بباقات بيانات الإنترنت على الهاتف المتحرك.

كما أتاحت الدخول المجاني من الهواتف المتحركة إلى مواقع إلكترونية تعليمية حددتها الوزارة لعدد من المدارس والجامعات في الدولة، دون الاستهلاك من سعة بيانات الإنترنت، وذلك خلال فترة سريان منظومة التعلّم عن بُعد في دولة الإمارات.

كما وفرت "اتصالات" أيضاً المحتوى التعليمي عبر منصة "مدرسة" الرائدة من خلال شاشة eLife مجاناً ودون احتساب أي رسوم إضافية.

وتقوم "اتصالات" بتوفير إمكانية الدخول عبر شبكات الإنترنت الثابت Fixed Broadband إلى تطبيقات التعلّم عن بُعد على مثل: Google Hangouts, Microsoft Teams, Blackboard and Zoom والدخول من خلال شبكة الإنترنت على الهاتف المحمول (Mobile Broadband) إلى تطبيقات Microsoft Teams, Blackboard, Zoom.

5 - العمل من المنزل:

وأعلنت "اتصالات" عن توفير خدمة الاجتماعات الافتراضية CloudTalk Meeting لشركات ومؤسسات قطاع الأعمال في الدولة مجاناً ولمدة 3 أشهر، لاستمرارية قطاع الأعمال والمؤسسات لعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية من أي مكان أو جهاز، بواسطة أي شبكة في الدولة.

6 - خدمة دعم العملاء عن بُعد:

كما دعت "اتصالات" العملاء وقطاع الأعمال إلى استخدام تطبيقات "اتصالات" على الهاتف المحمول واستخدام الخدمات الرقمية مثل تطبيقات My Etisalat UAE، Etisalat Business.

حيث يستطيع العملاء استخدام تطبيق My Etisalat UAE والاستفادة من كامل خدماته على مدار الساعة لإتمام الدفعات بطريقة آمنة.

كما يتيح التطبيق الدخول إلى الفواتير والدفعات، ومشاركة البيانات والرصيد، والتحقق من الرصيد المتاح، وإمكانية تسوّق المنتجات والخدمات.

شاهد أيضاً

آبل

آبل تكتشف 50 ثغرة أمنية بمنتجاتها.. وتطلق تحديثات لإصلاحها

أطلقت شركة آبل تحديثات أمنية جديدة لبعض منتجاتها، وذلك بعد اكتشاف أكثر من 50 ثغرة؛ …