الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين إلى المديرين التنفيذيين للأندية: علينا أن نتكاتف حتى نتجاوز هذه الظرفية بسلام
الاجتماع تم "عن بُعد"

رابطة المحترفين إلى المديرين التنفيذيين للأندية: علينا أن نتكاتف حتى نتجاوز هذه الظرفية بسلام

نظمت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماع المديرين التنفيذيين الدوري والرابع في هذا الموسم "عن بُعد"، عبر تقنيات حديثة مكنت جميع المشاركين من الاطلاع على التقارير اللازمة ومناقشتها، حضر الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة والمديرون التنفيذيون في شركات كرة القدم بالأندية المحترفة.

جهود جبارة

افتتح الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية وجه عبرها رسالة شكر وامتنان لجميع الجهات المختصة في الدولة على جهودهم المبذولة في احتواء والحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، وخاصة الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يقومون بجهود جبارة سيشهد لها التاريخ في المستقبل، مضيفا "كلنا فخر واعتزاز بقيادتنا الرشيدة وواجب علينا كمسؤولين وأصحاب قرار بالالتزام بجميع التوجيهات والإرشادات، فحماية الإنسان والمجتمع الإماراتي هي أولوية، ومن بعدها ننظر للأمور الأخرى". واسترسل الحوسني قائلاً "أوصيكم بالحرص على سلامة الجميع مع لاعبين، عاملين في الأندية وجماهير، نحن أمام تحديات كبيرة، وظروف قاهرة أثرت على العالم أجمع، وليس الإمارات فقط، علينا أن نتكاتف حتى نتجاوز هذه الظرفية بسلام بإذن الله، وكلي ثقة فيكم وفي جهودكم المقدمة لخدمة الوطن".

دراسة الوضع الراهن

عقب ذلك، استعرض الحوسني تقريرا عن الإجراءات الاحترازية ودراسة الوضع الراهن شمل تطبيق العمل عن بعد، تعقيم المنشآت ومناطق العمل ثم إرشادات وتوجيهات الجهات المختصة.

كما تم الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية الذي يتضمن السيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات الرابطة في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة.

تجربة جميلة

وفي تصريحات صحفية، قال عبدالله سالم الجنيبي المدير التنفيذي لشركة نادي الوحدة لكرة القدم "أشكر رابطة المحترفين الإماراتية على هذا الاهتمام والجهد المبذول لدعم الرياضة والرياضيين وبالأخص الأندية المحترفة، اليوم كانت تجربة جميلة من خلال عقد اجتماع عن بعد، تطرقنا للعديد من القضايا المهمة التي تهم الأندية وبالأخص في الوقت الحاضر حيث شهد الاجتماع سلاسة ووضوح. نسأل الله العزيز القدير أن يحفظ الإمارات وسائر بلاد المسلمين من كل شر ووباء.".

اجتماع ناجح

وبدوره، قال خالد النقبي المدير التنفيذي لشركة نادي اتحاد كلباء بأن الاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس حيث تمت إدارة الاجتماع "عن بعد" بكل كفاءة واقتدار وتفاعلت الأندية بشكل إيجابي في المناقشات والمحاور التي تم طرحها. وأكد النقبي أن إدارة نادي اتحاد كلباء أيضا عملت على تطبيق "العمل عن بعد"، من منطلق حرصها على الالتزام وتنفيذ الإجراءات الوقائية لضمان سلامة المنتسبين للنادي،

 وكانت رابطة المحترفين قد أعلنت عن بدء تطبيق "العمل عن بعد" مع جميع شركائها من مختلف الجهات، اعتبارا من مطلع الأسبوع الجاري تماشياً مع الأوضاع الراهنة وحرصاً على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

تخطت القيمة السوقية لأندية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حاجز الـ3.4 …