الرئيسية / رياضة / بعد تعافيه من الـ"كورونا".. لاعب تشيلسي: قُمت بعزل نفسي عن الجميع واتبعت الإرشادات الصحية

بعد تعافيه من الـ"كورونا".. لاعب تشيلسي: قُمت بعزل نفسي عن الجميع واتبعت الإرشادات الصحية

المصدر: سكاي نيوز عربية

أكد لاعب تشيلسي الإنجليزي، كالوم هودسون أودوي، أنه أصبح بصحة جيدة ألان بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن اتبع التعليمات الصحية، وقام بعزل نفسه عن الجميع، بعد أن أظهرت الفحوصات إيجابية النتائج بإصابته بالمرض الخميس الماضي.

عزل ذاتي

حيث أظهر اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا أعراضًا شبيهة بنزلة البرد الخفيفة الأسبوع الماضي، ولم يذهب إلى ميدان التدريب وفرض على نفسه العزل الذاتي كإجراء وقائي.

ونشر لاعب تشيلسي مقطع فيديو على حسابه على تويتر خاطب فيه مناصريه واطلعهم على آخر التطورات حول حالته الصحية، وتعافيه من أعراض المرض.

اتباع الإرشادات الصحية

وقال أودوي: "كما تعلمون لقد أصبت بالفيروس في اليومين الماضيين، وقد تعافيت منه. أنا أتبع الإرشادات الصحية وأعزل نفسي عن الجميع طوال الأسبوع.

وأضاف: "آمل أن أرى الجميع قريبًا ونأمل أن يعودوا إلى الملعب قريبًا. اعتنوا بأنفسكم".

اللاعب بصحة جيدة

من جهته، قال النادي في بيان رسمي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نبلغكم أن كالوم هودسون أودوي يتعافى ويتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد عاد إلى وضعه الصحي الاعتيادي بعد فترة العزل الذاتي إثر إصابته بفيروس كورونا ".

وأكد بيان النادي اللندني أن أودوي يلازم التدريب في المنزل بهدف الحفاظ على لياقته البدنية، كما هو الحال لباقي أعضاء فريق النادي ".

إغلاق جزئي

وبعد تأكد إصابة أودوي رسميا الخميس بفيروس كورونا، أُعلنت منشأة كوبهام التدريبية الخاصة الإغلاق الجزئي، وفرض العزل الذاتي لمن كان على اتصال قريب باللاعب وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية.

كما شملت إجراءات العزل كافة اللاعبين في النادي والطاقم التدريبي، وعدد آخر من الموظفين.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …