الرئيسية / اقتصاد / "دوكاب": أرباحنا السنوية شهدت نموًا في العام الماضي بنحو 5 %

"دوكاب": أرباحنا السنوية شهدت نموًا في العام الماضي بنحو 5 %

سجلت مجموعة "دوكاب"، إحدى كبريات شركات التصنيع في دولة الإمارات، نموًا في الأرباح السنوية بلغ 5 %، خلال العام الماضي 2019.

آداء دوكاب

وحققت شركات تصنيع الكابلات وحلول المعادن التابعة لـ "دوكاب"، أداءً قويًا، أدى إلى نمو أرباح مجموعة "دوكاب" السنوية.

احتفالات دوكاب السنوية

وتوجت دوكاب احتفالاتها، بالذكرى السنوية الأربعين لإطلاق عملياتها التشغيلية بنمو استثنائي وأداء فائق، ساهم في ترسيخ موقعها كشركة تصنيع وطنية رائدة على مستوى الأسواق المحلية والدولية، حسبما قال الدكتور أحمد بن حسن الشيخ رئيس مجلس إدارة المجموعة.

دوكاب وصنع في الإمارات

وأعرب الشيخ، عن فخره بتصنيع المنتجات التي تحمل علامة "صنع في الإمارات" بمختلف أنحاء العالم إذ أصبحت كابلات دوكاب وملحقاتها تستخدم اليوم في أكثر من 30 دولة.

قدرة دوكاب الإنتاجية

وتمتلك "دوكاب"، قدرة تصنيع تزيد عن 115 ألف طن من كابلات الجهد العالي والمتوسط والمنخفض، وبطاقة إنتاجية تمت ترقيتها لإنتاج 175 ألف طن من قضبان النحاس والأسلاك في السنة، إضافة إلى تصديرها 60 % من مجمل منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم.

دوكاب واحتياجات الكابلات

وأكدت "دوكاب" العام الماضي تلبيتها لنسبة 90 % من احتياجات الكابلات لمشروع القطار في إكسبو 2020 دبي ومشروع توسعة مترو دبي "مسار 2020" كما كانت الشركة موردا لمشروع قطار الرياض في السعودية إضافة إلى مشروع السكك الحديدية لمترو دلهي ومترو لاكناو في الهند.

شاهد أيضاً

دبي الأولى عربياً ضمن "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"

احتلت دبي المرتبة الأولى عربياً والــ11 عالمياً ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام …