الرئيسية / اقتصاد / مصرف عجمان يُعزِز استمرارية الأعمال بتوجيهات النعيمي

مصرف عجمان يُعزِز استمرارية الأعمال بتوجيهات النعيمي

وجه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، مصرف الإمارة، بتقديم مجموعة مبادرات لتعزيز استمرارية الأعمال في الدولة.

مبادرات مصرف عجمان

وقرر مصرف عجمان، تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، تقديم حزمة من المبادرات المجتمعية، إضافة إلى المبادرات المصممة للمتعاملين معه، من خلال التسهيلات والحوافز من بينها دعم قطاع التعليم بـ 300 ألف درهم لشراء وتوزيع عدد من أجهزة الحاسب الآلي المحمولة التي يتطلبها نظام التعلم عن بعد.

مسئوليات مصرف عجمان

‏‎ويحرص مصرف عجمان، على سعادة عملائه، وتأدية مسئولياته تجاه المجتمع، وإيمانه بدوره الأصيل كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني وكشريك استراتيجي لحكومة عجمان وحكومة دولة الامارات العربية المتحدة في تحقيق الأجندة الوطنية التي تركز على تعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة مستقرة وجاذبة للاستثمار.

وقدم مصرف عجمان، مجموعة من المبادرات، الهادفة إلى استدامة واستمرارية تقديم الخدمات للجميع، يستعرضها "برق الإمارات" في السطور التالية:

- عروض خاصة لمواطني الدولة

تُمكن المتعاملين من المواطنين الحصول على تأجيل بدون ربح لمدة ثلاثة أشهر على منتجاتهم التمويلية " التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري".

- الحصول على أجازة سداد

أتاح المصرف لجميع العملاء الذين استفادوا من القروض الشخصية أو قروض السيارات أو الرهون العقارية، الحصول على أجازة سداد لمدة ثلاثة أشهر بدون رسوم.

- إعفاء المتقدمين للحصول على خدمات تمويلية جديدة من 50% من الرسوم

وتتضمن المبادرة إعافء جميع المتعاملين الذين يتقدمون بطلب للحصول على منتجات تمويل جديدة " تمويل السيارات أو التمويل الشخصي أو التمويل السكني "، من الرسوم بنسبة 50٪.

- السحب من أجهزة الصراف وبطاقة الائتمان واسترداد الرسوم على السحوبات النقدية

توفر لعملاء بطاقات الائتمان الاستفادة من خطط التقسيط بدون أرباح لجميع مدفوعات الرسوم المدرسية وأجهزة التعلم الإلكتروني دون رسوم معالجة لمدة تصل إلى 3 أشهر كذلك سيحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقات الائتمان للسحوبات النقدية على تخفيض بنسبة 50٪ في رسوم السحب النقدي وزيادة الحد الأقصى للسحب النقدي من جهاز الصراف الآلي.

- طلب 3 أقساط شهرية مؤجلة دون أرباح رسوم

وتوفر هذه المبادرة للعملاء الذين لديهم تسهيلات التمويل الحالية والجديدة والمتأثرين ماليا بسبب الإجازة غير المدفوعة وأسباب وجيهة أخرى طلب ما يصل إلى 3 أقساط شهرية مؤجلة بدون ارباح رسوم كما يمكنهم توفير اعادة جدولة عند الطلب.

- التقسيط الميسر لـ3 أشهر

وتهدف إلى دفع الرسوم المدرسية وشراء أجهزة التعلم الإلكتروني كما يحق لجميع موظفي مصرف عجمان تأجيل 3 أشهر على التمويل لموظفيهم.

خدمات مصرف عجمان

ويلتزم مصرف عجمان، بتقديم كافة خدماته، لعملائه والمجتمع، في مثل هذه الأوقات الاستثنائية بثقة وأمان، حسبما قال محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.

حلول مصرف عجمان المصرفية

واختتم أميري: "نود أن نؤكد لمتعاملينا أن بإمكانهم الاستمرار بالتعامل مع مصرفنا والتواصل معنا من خلال استخدام حلولنا المصرفية الرقمية التي صممت من أجل راحة متعاملينا ولكي نصلهم أينما كانوا على مدار اليوم".

شاهد أيضاً

صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الإمارات 4% خلال 2024

توقع صندوق النقد الدولي أن يشهد الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي لدولة الإمارات العربية المتحدة نمواً …