الرئيسية / محلي / "لا تشلون هم" يطمئن مواطني ومقيمي الإمارات بتحقيق 10 ملايين مشاهدة
تداول هاشتاج "لا تشلون هم"
تداول هاشتاج "لا تشلون هم"

"لا تشلون هم" يطمئن مواطني ومقيمي الإمارات بتحقيق 10 ملايين مشاهدة

تفاعل مغردو موقع التغريدات المصغرة "تويتر" مع إجراءات الدولة الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، بإطلاق 3 هاشتاجات، اليوم، معلنين دعمهم للوقاية ضد انتشار المرض في الإمارات.

وبين "الحمدلله على نعمة الإمارات"، و"ملتزمون يا وطن" وآخرها "لا تشلون هم"، تداول، اليوم، مواطنو الدولة مقطعاً مصوراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يؤكد به أن "الإمارات - بعون الله - قادرة على تأمين الدواء والغذاء إلى ما لا نهاية.

وواصل سموه بالمقطع أن الدواء والغذاء خط أحمر، وأنه لا بد أن يتحلى الجميع بالنظرة الإيجابية لمواجهة جميع التحديات، معقباً: "لازم نكون أقوى وأصح، لازم نكون متطورين أكثر" مردداً: "لا تشلون هم"، التي أثلجت صدور المواطنين.

وأكد سموه عبر المقطع أن القيادات بالدولة تبذل جهوداً حثيثة؛ لرفع الهموم عن شعبها، لافتاً إلى أن جاهزيتها مستدامة لمواجهة كافة التحديات.

واحتل هاشتاج "لا تشلون هم" صدارة قائمة الترندات بتحقيق ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة حول العالم وفقاً لـ"تريند الإمارات".

وتفاعل المغردون من مواطني ومقيمي دولة الإمارات مع دعوات الجهات الرشيدة، معبرين عن شعورهم بالاطمئنان، وضرورة تفاعلهم بالاستجابة والتزامهم بجميع الإجراءات الحكومية الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا وضمان سلامة المجتمع.

ورصد "برق الإمارات" جانباً من تفاعل المغردين على الهاشتاج الأخير "لا تشلون هم"، مؤكدين دعمهم لتوجهات وتعليمات القيادة الرشيدة في مكافحة فيروس كورونا.

وقال "محمد الكعبي": "عمرنا ماشلينا هم دام الله رزقنا بنعمة الإمارات ونعمة شيوخنا".

فيما تساءل "أحمد السلامي"، قائلاً: "كيف نشيل هم وبوخالد معنا؟!".

أما "خالد بن ضحى"، قال إنه لا أحد يحمل هماً في بلد الأمن والأمان: "دواكم لبيوتكم.. الحمدلله على نعمة الإمارات"، لافتاً إلى أن صحة أبوظبي أطلقت خدمة توصيل الأدوية للمنازل تماشياً مع الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة في الحد من انتشار المرض.

وأكدت "لطيفة" أن تلك العبارة تبعث برسالة اطمئنان ليس إلى مواطني الإمارات ولكن إلى شعوب العالم أجمع.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد، على هامش اطلاعه على سبل احتواء تداعيات ظهور "فيروس كورونا" المستجد عبر وسائل"الاتصال مرئي" لمنظومة العمل الوطنية، أن الدولة اتخذت تدابير وقائية في ظل التسارع والتزايد الذي يشهده العالم في اكتشاف المرض، موضحاً أنها استفادت من تجارب عدد من الدول المتقدمة التي تصدت لهذا التحدي.

وطمأن سموه المواطنين والمقيمين، معقباً: "الإمارات - بعون الله - قادرة على تأمين الدواء والغذاء إلى ما لا نهاية، فالدواء والغذاء خط أحمر، وبفضل الله تعالى الدولة آمنة ومستقرة"، مؤكداً أن جاهزيتها مستدامة لمواجهة كافة التحديات.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …