الرئيسية / محلي / "حرة عجمان" تطبق العمل عن بعد لعدد من الموظفين

"حرة عجمان" تطبق العمل عن بعد لعدد من الموظفين

بدأت منطقة عجمان الحرة تطبيق نظام "العمل عن بعد" لعدد من موظفيها، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية الاستباقية للحد من انتشار فيروس كورونا وحرصا على سلامة المستثمرين والموظفين والمتعاملين.

وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف إن المنطقة ألزمت الموردين والمستثمرين بإنجاز المعاملات المالية كافة عبر المصارف دون الحاجة لزيارة المنطقة إضافة لاعتماد خط ساخن للتواصل مع المنطقة.. لافتة إلى أنه تم تطبيق نظام العمل عن بعد لعدد من الموظفين.

وأضافت أن المنطقة تعمل على اتخاذ خطوات استباقية حرصا منها على سلامة الجميع وحفاظا على استمرارية العمل بشكل منتظم بما يخدم مصالح المستثمرين وسلامة مجتمع الأعمال والإمارة والدولة.. موضحة أن تلك الإجراءات والتي تشمل نشر الوعي أيضا تأتي في سياق التزام المنطقة بسلامة المستثمرين والموظفين والمتعاملين وتماشيا مع السياسات التي تطبقها دولتنا الرشيدة لاحتواء تفشي الفيروس.

يذكر أن منطقة عجمان الحرة كانت قد قطعت شوطا طويلا في مجال رقمنة خدماتها حيث يمكن للمتعاملين تأسيس، ومتابعة أعمالهم عن بعد ومن أي مكان في العالم وإنجاز أكثر من 150 خدمة عبر الموقع والتطبيق الإلكتروني بجانب إمكانية تواصل المتعاملين مع المنطقة عبر البريد الإلكتروني أو أي من وسائل التواصل الإلكترونية الأخرى.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …