الرئيسية / محلي / 37 ألف مستفيد من خدمات الدعم الاجتماعي بشرطة أبوظبي

37 ألف مستفيد من خدمات الدعم الاجتماعي بشرطة أبوظبي

استفاد 37 ألفا و949 شخصاً من أنشطة وبرامج إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي العام الماضي.. فيما تعاملت مع 6 آلاف و250 حالة تم تقديم الحلول لها بطرق ودية وسرية على يد نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجالات علم النفس.

وأكد العقيد سعيد حمد صالح الكعبي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي أن الخدمات التي تقدمها المراكز في " أبوظبي والظفرة والعين" تتضمن استشارات نفسية واجتماعية إضافة لخدمات توعوية في الملتقيات والحملات والفعاليات للتوعية بحقوق الطفل وآليات حمايته.. مشيرا إلى اهتمام شرطة أبوظبي ببرامج توعية الطفل والأسرة بمحتوى متنوع يناسبهم وتعزيز التواصل الإيجابي بأساليب مبتكرة وأنشطة متميزة وسيناريوهات نفذتها بأفضل المعايير كـ"مدينة الطفل الآمن 2019 " التي تعد واحدة من المبادرات لرفع مستوى الرعاية للطفل بمنظومة قانونية وتشريعات لحمايته.

وقال إن إدارة مراكز الدعم الاجتماعي تنظم دورات تدريبية لتأهيل وترخيص الأخصائيين وفقاً للمعايير المحددة مع تطبيق جميع الاشتراطات المعتمدة في الدولة فضلا عن ورش عمل للفئات ذات الصلة والاتصال المباشر بالأطفال من مدرسين واخصائيين اجتماعين بالمدارس للتوعية والإرشاد.. متطرقا للعمل الإنساني والميداني للمختصين النفسيين والاجتماعيين في الفعاليات والمبادرات وتقديمهم للاستشارات والتواصل المباشرة مع الجمهور للحصول على مخرجات إيجابية وأفضل النتائج في نشر التوعية.

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يستقبل السفير السعودي في أبوظبي

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، …