الرئيسية / اقتصاد / محمد المبارك يُشيد بإطلاق مبادرات برنامج "غدا 21" الداعمة للنمو الاقتصادي

محمد المبارك يُشيد بإطلاق مبادرات برنامج "غدا 21" الداعمة للنمو الاقتصادي

قال رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، معالي محمد خليفة المبارك، اليوم الإثنين الموافق 16/3/2020، إن الحرص الوطني والإنساني الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهات سموه بإطلاق حزمة من المبادرات الجديدة ضمن برنامج "غدا21"، تستحق الإشادة.

النمو الاقتصادي

وأوضح معاليه، أن توجيهات سموه، ستسهم في دعم النمو الاقتصادي وتعزيزه، وتعزيز السياحة بشكل خاص باعتبارها رافدًا رئيسيًا من روافد الاقتصاد المتنوع الذي تعمل إمارة أبوظبي على ترسيخ أركانه استعدادا للخمسين عامًا القادمة.

أهمية المبادرات

وأضاف المبارك: "المبادرات الجديدة تسهم في دعم عملنا في دائرة الثقافة والسياحة في تحقيق التنمية السياحية، وتعزيز السياحة الثقافية والترفيهية وسياحة الأعمال والاستثمار، إلى جانب تحقيق التنوع في مصادر الدخل وتوفير فرص العمل، بما يتماشى ورؤية الإمارات 2021، ورؤيتنا في دائرة الثقافة والسياحة الرامية إلى الترويج للإمارة كوجهة عالمية مفضلة وأولى لدى الجميع".

أهداف مبادرات برنامج "غدا 21"

وتسهم هذه الإعفاءات في تسهيل التمويل المطلوب للشركات الناشئة لتوسيع أعمالها وضمان استمراريتها من خلال تحقيق النجاح والنمو وبخاصة أنها تلعب دورا مهما في تحريك عجلة الاقتصاد، حسبما قال معاليه.

التنمية الاقتصادية وتعزيز المكانة

وأعرب معالي محمد خليفة المبارك، عن ثقته التامة بأن هذه المبادرات ستسهم في تعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها ودعم مسيرتها الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

"مالية عجمان" تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

عقدت دائرة المالية في عجمان، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عدداً من الاجتماعات …