الرئيسية / تكنولوجيا / "طلبات" تعفي عملاءها من رسوم الخدمة وتوصيل الطلبات دعماً للمطاعم
تطبيق جديد
تطبيق جديد

"طلبات" تعفي عملاءها من رسوم الخدمة وتوصيل الطلبات دعماً للمطاعم

أعلنت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، اليوم، إعفاء العملاء المحليين من رسوم الخدمة وتوصيل الطلبات بناءً على قربهم من المطعم الذي يطلبون منه.

وتأتي تلك المبادرة في إطار سعي "طلبات" لدعم عملائها وشركائها من المطاعم للتغلب على حالة القلق التي أثارها تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وباستخدام تطبيق "طلبات" القائم على تكنولوجيا تحديد الموقع، سيكون بمقدور العملاء اختيار التوصيل المجاني من عدة مطاعم قريبة مختلفة.

وأكد توماسو رودريغيز، الرئيس التنفيذي لشركة "طلبات"، أن الشركة ركزت بالدرجة الأولى على عامل السلامة، ومن ثم على استفادة المطاعم الشريكة من التكنولوجيا الفريدة الخاصة بها.

وواصل "رودريغيز" أنه يهدف ذلك إلى سلامة عملائنا، وشركائنا من المطاعم، وسائقي الطلبات، وموظفينا؛ وكل شيء آخر هو أمر ثانوي بلا شك.

وبالاعتماد على التطبيق، فإنه يجرى تشجيع العملاء على الطلب من المطاعم الشريكة القريبة منهم والتي قد تشهد انخفاضاً في معدلات الزوار نظراً لحالة القلق التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا.

وبحسب رودريغيز، دأبت "طلبات" على مراقبة الحالة منذ يناير الماضي باعتبارها تشكل جزءاً من شبكة عالمية لتوصيل طلبات الطعام.

وأكد رودريغيز أنه على الاستعداد، للتعاون مع السلطات المحلية لضمان سلامة العملاء وسائقي الطلبات والمطاعم الشريكة في كل من الأسواق.

يمكن للعملاء تحميل تطبيق "طلبات" على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" من متجر تطبيقات "آبل"، وعلى الأجهزة العاملة بنظام IOS من متجر "جوجل بلاي".

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …