الرئيسية / تكنولوجيا / "تقنية الوطني الاتحادي" تعتمد تقريرها النهائي بـ"خدمات شركات الاتصالات"
أعمال اجتماع اللجنة
أعمال اجتماع اللجنة

"تقنية الوطني الاتحادي" تعتمد تقريرها النهائي بـ"خدمات شركات الاتصالات"

اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة بالمجلس الوطني الاتحادي، اليوم، خلال اجتماعها، بمقر الأمانة العامة بدبي برئاسة سعادة عائشة راشد ليتيم رئيسة اللجنة، تقرير اللجنة النهائية بـ"الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات".

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من محمد عيسى الكشف مقرر اللجنة، ويوسف عبدالله البطران، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، وعفراء بخيت بن هندي العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، وصابرين حسن اليماحي.

موضوعات اللجنة

وقالت سعادة عائشة راشد ليتيم، إن اللجنة أنهت مناقشة الموضوع بعد تداوله باستفاضة مع الجهات المعنية حول التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، وتنمية صناعة الاتصالات في الدولة.

وأوصى التقرير بأهم الملاحظات التي جرى رصدها خلال الحلقتين النقاشيتين اللتين عقدتهما في إمارتي عجمان وأبوظبي في إطار مناقشتها للموضوع العام من قبل الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص وكبار المواطنين وأصحاب الهمم والطلبة والأكاديميين والمتخصصين والإعلاميين.

الاستبيانات

ونوهت سعادتها إلى أن اللجنة اعتمدت على نتائج الاستبيان بشأن الموضوع الذي تضمن العديد من آراء أكبر شريحة من الجمهور حول الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات في الدولة.

وأشارت إلى أن اللجنة رفعت التقرير إلى المجلس لمناقشة الموضوع في جلسته التي من المقرر عقدها يوم الثلاثاء 17 مارس 2020م.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …