الرئيسية / محلي / 4 ملايين مستفيد من أنشطة وبرامج شرطة أبوظبي في 2019

4 ملايين مستفيد من أنشطة وبرامج شرطة أبوظبي في 2019

استفاد 4 ملايين و121 ألفا و324 شخصاً من البرامج والمحاضرات والأنشطة والفعاليات التوعوية التي نفذتها شرطة أبوظبي خلال عام 2019، والتى ركزت على رفع مستوى الوعي الأمني والمروري والمجتمعي لدى مختلف شرائح المجتمع، تعزيزاً للوقاية من الجريمة وتكريس مفهوم العطاء والخدمات الإنسانية وترسيخ قيم الانتماء الوطني وروح المبادرة.

وشملت تلك الأنشطة التوعية بمخاطر التدخين والمخدرات، وضررها على الفرد والمجتمع، وكذلك أهم أسباب حوادث المرور، وكيفية الوقاية منها، والسلامة المرورية في المؤسسات التعليمية بمراحلها المختلفة.

ونفذت شرطة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء المعنيين بالسلامة المرورية في الإمارة حملة توعوية واسعة تحت شعار "درب السلامة" تضمنت ثمانية محاور مرورية، من أجل تعزيز السلوكيات الإيجابية للسائقين عبر جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، ضمن خطة أبوظبي الاستراتيجية للسلامة المرورية والأولوية الاستراتيجية في جعل الطرق أكثر أمانا.

وقدمت شرطة أبو ظبي العديد من البرامج والمحاضرات التثقيفية التى تهدف لغرس قيم الولاء والانتماء لدى النشىء، بالإضافة إلى عرض محتويات متنوعة تتناسب مع جميع الفئات بشكل يعزز من التواصل الإيجابي بأساليب مبتكرة ومتميزة وسيناريوهات نفذتها بأفضل المعايير لرفع مستوى الرعاية الاجتماعية بمنظومة قانونية وأمنية وتقديم استشارات من قبل خبراء ومختصين في جلسات للتحادث والمناقشة وتبادل الآراء.

وأكدت حرصها على تحقيق رسالة الأمن والاستقرار، ونشر الوعي المجتمعي بالحقوق والواجبات، وأساليب الاهتمام بالأبناء والأسرة وأسس الرعاية وتوثيق الروابط الاجتماعية والإنسانية وترسيخ عادات وتقاليد دولة الإمارات .

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال سقوط أمطار

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الثلاثاء الموافق …