الرئيسية / محلي / شرطة دبي تحتفي بموظفاتها في يوم المرأة العالمي

شرطة دبي تحتفي بموظفاتها في يوم المرأة العالمي

احتفى مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، بالموظفات في القيادة العامة من خلال مفاجئتهن بهدايا عينية أثناء حضورهن إلى العمل، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس من كل عام.

 وقدمت الرائد خبير العنود السعدي رئيس مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى " أم الإمارات " سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بمناسبة يوم المرأة العالمي، مشيدة بجهود سموها في دعم وتمكين المرأة الإماراتية من أجل الوصول إلى أعلى المناصب المحلية والدولية.

كما عبرت عن شكرها وامتنانها لمعالي اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، الذى منح الثقة لموظفات القيادة العامة لشرطة دبي، وساهم فى تقديم العديد من التوجيهات السديدة التى ساعدتهن على الإبداع والتميز. وأكدت أن الاحتفاء بموظفات شرطة دبي يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على دعم الموظفات في القطاع الأمني، واللواتي يساهمن إلى جانب الرجل في تعزيز الأمن والأمان في ربوع الوطن والعمل على إسعاد أفراد المجتمع، موجهة شكرها إلى كافة موظفات شرطة دبي على جهودهن في خدمة الوطن والعمل على إعلاء كلمته.

شاهد أيضاً

قائد العمليات المشتركة يلتقى رئيس أركان الدفاع الإيطالي وقائد العمليات الفضائية في ختام زيارته لإيطاليا

التقى اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري، قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع في …