الرئيسية / محلي / محمد بن راشد: كل موظف حكومي عليه دور أساسي في جهود الإمارات للاستعداد للخمسين

محمد بن راشد: كل موظف حكومي عليه دور أساسي في جهود الإمارات للاستعداد للخمسين

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن بناء الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة، يمثل نهجاً في توجهات حكومة دولة الإمارات لتعزيز كفاءة الحكومة وتسريع وتيرة الإنجاز لدعم مسيرة صناعة مستقبل الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة.

جاء ذلك، لدى تكريم سموه خريجي الدفعة الأولى لدبلوم المسرعات الحكومية والدفعة الثالثة لدبلوم الأداء الحكومي، اللتين تم تنظيمهما على مدى الشهور القليلة الماضية، بمشاركة نحو 100 موظف من مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، في فعالية تم تنظيمها بقصر الاتحاد في أبوظبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التسامح.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "النماذج الاستثنائية التي طورتها دولة الإمارات في مجالات العمل الحكومي، أصبحت قصة نجاح ملهمة لدول العالم.. نحن أول دولة في العالم تطلق مسرعات حكومية، وفي مقدمة دول العالم في الكفاءة الحكومية.. نريد بناء قدرات فريق عملنا الحكومي لتعزيز هذه الإنجازات والارتقاء بموقعنا في مؤشرات التنافسية العالمية وصولاً إلى المركز الأول".

وهنأ سموه الخريجين ووجههم بضرورة نقل ما اكتسبوه من معارف وخبرات إلى زملائهم في الجهات التي يعملون بها، قائلا سموه: "نبارك لكم هذا الإنجاز، ونريد منكم نقل ما اكتسبتموه من معرفة وخبرات إلى زملائكم، لتطوير أطر العمل وتسريع وتيرة الإنجاز وضمان استدامة النتائج.. كل موظف حكومي مسؤول وله دور أساسي في جهود الإمارات للاستعداد للخمسين... ثقتنا دائماً أن أبناء الإمارات قادرون ومؤهلون لصناعة المستقبل الذي نسعى إليه".

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …