الرئيسية / اقتصاد / لقاء تعريفي بنظام مانع الاتحادي لـ "اقتصادية الشارقة" و"الإمارات للمواصفات" بمقر غرفة خورفكان

لقاء تعريفي بنظام مانع الاتحادي لـ "اقتصادية الشارقة" و"الإمارات للمواصفات" بمقر غرفة خورفكان

استضاف مقر غرفة تجارة وصناعة خورفكان، اليوم الأربعاء، اللقاء التعريفي للترويج عن الشارات و العلامات الصادرة عن الهيئة والتعريف بنظام مانع الاتحادي، والذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات و المقاييس.

لقاء تعريفي بنظام مانع اتحادي

وشارك في اللقاء ممثلو عدد من الجهات الحكومية المعنية من المسئولين في إدارات الرقابة، لمتابعة الورشة التي استهدفت التعريف بالآليات والأنظمة المعتمدة من قبل الهيئة، وأهم القوانين المعمول بها في هيئة الإمارات للمواصفات والتعريف بنظام مانع الاتحادي.

أهمية اللقاء والورش

وبدوره، أثنى مدير إدارة الفروع بالدائرة، خلفان الحريثي، بالتعاون القائم مع الهيئة في خدمة مجتمع الأعمال و التعريف بالإجراءات المتبعة في مجال رفع كفاءة و جودة المنتجات و المعايير المتبعة لتعزيز البيئة التنافسية للدولة.

اللقاء والمعايير المطبقة

وأكد الحريثي، على أن مثل هذه اللقاءات تنبثق من اهتمام الدائرة بمتابعة توافق المنتجات المعروضة في الأسواق مع المعايير المطبقة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تطبيقا لخطتها في دعم سلامة الأسواق وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين في أنحاء الإمارة.

اللقاء وتحقيق الاستدامة

وأوضح خلفان الحريثي، أن اللقاء يشكل دليلا واضحا على اهتمام الهيئة بتطوير وتحقيق الاستدامة في اقتصاد الدولة ويأتي في الوقت ذاته ترجمة للدور الرائد للهيئة في توعية وتثقيف المجتمع الاقتصادي.

اللقاء والتوعية

واختتم: "عقد هذه اللقاءات المتخصصة، ذات أهمية كبرى، فهي تقوم بدور بناء، في توعية و تثقيف إدارات الرقابة بكل ما هو جديد في مجال الجودة والتميز الاقتصادي .. منوها إلى أن هذه اللقاءات تأتي استمرارا للشراكة الاستراتيجية القائمة مع الهيئة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالدولة.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …