الرئيسية / رياضة / غداً.. انطلاق مهرجان الشارقة الدولي الحادي والعشرين للجواد العربي

غداً.. انطلاق مهرجان الشارقة الدولي الحادي والعشرين للجواد العربي

ينطلق مهرجان الشارقة الدولي الحادي والعشرين للجواد العربي يوم 5 مارس الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتنظيم من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

يشارك في المهرجان - الذي يأتي بالتعاون مع الهيئة الأوربية لمسابقات جمال الخيل العربية الأصيلة / إيكاهو/ وجمعية الإمارات للخيول العربية وبرعاية هيئة مطار الشارقة الدولي الراعي الرسمي للمهرجان و وكالة مطار الشارقة الدولي للسفريات / سـاتـا / و مجلس الشارقة الرياضي و برعاية إعلامية لقناة الشارقة الرياضية وصحيفة الأصالة الإلكترونية وصحيفة زاد و صحيفة آربيان فاغ - 254 جوادا يمثلون 8 دول هي الإمارات والسعودية و الكويت و مصر و العراق و لبنان و سوريا و إيطاليا.

يعد " مهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي بدورته الحادي والعشرين " الذي يقام في صالة مغطاة الأول من نوعه المعتمد من منظمة الإيكاهو بتصيف - أ - .

وقال سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي : " تحرص الهيئة من خلال رعايتها لمهرجان الشارقة الدولي الـ21 للجواد العربي على التواصل مع أهم الفعاليات المحلية على اختلاف أنواعها وإبراز أهميتها في تعزيز الترويج للمطار وللخدمات التي يقدمها وللقطاع السياحي في الامارة بشكل عام خاصة أنه يشهد مشاركة عالمية كبيرة و حضورا جماهيريا و إعلاميا .

شاهد أيضاً

الإمارات ترفع رصيدها إلى 168 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

واصلت الإمارات صدارتها للترتيب العام لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب "الإمارات 2024"، التي تستضيفها الدولة …