الرئيسية / اقتصاد / عبر محطاتها الـ6.. توسيع عمليات شبكة تبريد المناطق التابعة لـ "إمباور" بطاقة 260000 طن

عبر محطاتها الـ6.. توسيع عمليات شبكة تبريد المناطق التابعة لـ "إمباور" بطاقة 260000 طن

تصاعدت عمليات توسيع شبكة تبريد المناطق التابعة لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بين منطقتي "جميرا فلج سيركل وجميرا فلج تراينجل" في دبي بطاقة إجمالية تصل الى 260000 طن تبريد من خلال محطاتها الست.

توسيع عمليات إمباور

وتسهم توسعات "إمباور" الجديدة، في زيادة كفاءة توزيع الطاقة وتمكين السكان من الاستفادة المثلى من خدمات الشبكة الضخمة في تبريد المناطق.

خطط إمباور

وتُخطط "إمباور"، لتطوير البنية التحتية لتبريد المناطق في دبي وضمان استمرارية الخدمة، وتقضي التوسعات بربط محطتي التبريد في تلك المنطقتين مع بعضهما البعض ما يرفع من كفاءة عمليات التوزيع على السكان.

أعمال إمباور

وتنتهي المؤسسة من مد شبكة خط جديدة بين المنطقتين بطول 350 مترًا وسيجري تشغيلها في أبريل المقبل، وفق جدول زمني محدد، وتزامنًا مع العمل المستمر لفرق العمل، لإنجاز التوسعات، والتي تعمل حاليًا على مد شبكة الأنابيب بين المنطقتين بطول 130 مترا عبر نفق تم حفره بعمق 14 مترا تحت شارع الخيل باستخدام تقنية فريدة تضمن عدم التسبب بأي ضرر للشارع.

إمباور وارتفاع أعداد المستهلكين

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لـ "إمباور"،  على مواصلة التوسع في شبكة الأنابيب انسجاماً مع زيادة المناطق التي نغطيها في دبي وارتفاع أعداد المستهلكين ومحطات التبريد الموزعة في الإمارة.

شاهد أيضاً

المصرف المركزي يبقي سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير

قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اليوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2024، الإبقاء على …