الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين الإماراتية تعلن عن نتيجة الأفضل لشهر فبراير في دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية تعلن عن نتيجة الأفضل لشهر فبراير في دورينا

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن نتيجة استفتاء الأفضل لشهر فبراير الذي أطلقته الرابطة أمام جماهير الكرة ظهر يوم الإثنين الماضي واستمر لمدة 48 ساعة.

وتوج الأحبابي بجائزة أفضل لاعب بعد منافسة مع زميله إسلام خان، حيث جمع جناح العين 40% من الأصوات، متفوقًا على خان الذي حصل على 29% من أصوات الجمهور، بينما حل لاعب جناح الشارقة ريان مينديز ثالثًا بـ13% من مجموع الأصوات فيما جاء لاعب خورفكان فهد حديد رابعًا، بينما حصد مهاجم الظفرة جواو بيدرو المركز الخامس.

من جانبه تفوق حارس العين خالد عيسى على منافسه خالد السناني حارس الظفرة، ليفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في الشهر، بينما أكمل حارس مرمى عجمان علي الحوسني عقد المتنافسين بحلوله ثالثًا.

وفي فئة المدربين، ذهبت الجائزة إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للزعيم، وحل عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة ثانيًا، بينما جاء جوران توفيغدزيتش مدرب خورفكان في المركز الثالث.

وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية بتسليم الفائزين جوائزهم قبل بداية مباريات فرقهم خلال منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي التي ستنطلق مساء غد الخميس.

الجدير بالذكر أن قائمة المرشحين لكل شهر يتم اختيارها عن طريق الإحصائيات المقدمة من شركة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، وتقتصر الإحصائيات على أداء اللاعبين في دوري الخليج العربي فقط.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …