الرئيسية / اقتصاد / شراكة بين "الفجيرة الوطني" و"ريبل" العابرة للحدود لتسهيل عمليات الدفع والتحويل

شراكة بين "الفجيرة الوطني" و"ريبل" العابرة للحدود لتسهيل عمليات الدفع والتحويل

عقد بنك الفجيرة الوطني، اليوم الإثنين، الموافق الثاني من شهر مارس 2020، شراكة مع شركة "البلوك تشين" الرائدة؛ لتسهيل عمليات الدفع وتحويل الأموال عبر الحدود من خلال منصة "ريبل نت".

أهمية الشراكة

ويمنح "البلوك تشين"، عملاء البنك إجراء عمليات دفع آمنة بالوقت الحقيقي، مع إمكانية تتبّعها الشامل والواضح، متخطيًا الحدود وفي أمان عالي.

طرق جديدة

من جانبه، دعا الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني فينس كوك، البنوك للتطور والتصرّف سريعاً والبحث باستمرار عن طرق جديدة ومحسّنة لخدمة عملائها.

تقنية البلوك تشين

وقال فينس كوك: "الرقمنة حافز أساسي للتغيير، وباعتبارنا بنكاً يركز أولاً على العملاء، ندرك أهمية الاستفادة من تقنية "البلوك تشين"؛ لتوفير تجارب سلسة لعملائنا.

أهمية المنصة

وتابع: "فستمكننا منصة "ريبل نت" من توفير تجربة دفع محسّنة تتيح لعملائنا من الشركات إدارة أموالهم بطريقة أكثر فعالية، وسنبحث دائماً عن أفضل الحلول لعملائنا انطلاقاً من التزامنا بأن نكون أفضل شريك مالي لهم في احتياجاتهم الشخصية والعملية".

فائدة البلوك تشين

يُذكر أن خدمة "البلوك تشين"، ستوسع قاعدة عملاء البنك، الهنود من خلال إجراء التحويلات المالية إلى الهند عبر شبكة "ريبل" العابرة للحدود وتعزيز تجربة المستخدم بشكل كبير في مجال تحويل الأموال، إضافة إلى سرعة إجراء التحويلات وفعالية تتبّعها للعملاء الاستفادة من شفافية وفعالية دفع أكبر من السابق.

شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستقبل 4.2 مليون مسافر خلال الربع الأول

شهد مطار الشارقة، استقبال أكثر من 4.2 مليون مسافر، وتسجيل 26,473 حركة طيران، ونقل ما …