الرئيسية / رياضة / نادي دبي للرياضات البحرية ينظم ورشة عمل لتطوير الرياضة البحرية بالإمارة

نادي دبي للرياضات البحرية ينظم ورشة عمل لتطوير الرياضة البحرية بالإمارة

تنطلق غداً الإثنين ورشة عمل لبحث سبل تطوير قطاع الرياضات البحرية في دبي، من تنظيم مجلس دبي الرياضي، بمشاركة ممثلين من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وأعضاء من فريق الفيكتوري تيم، وعدد من الاختصاصيين من مجلس دبي الرياضي والخبراء في مجال الرياضات البحرية.

تطوير الرياضات البحرية

وتتناول الورشة كافة الموضوعات التي تتعلق بالفعاليات والأنشطة التي يشرف عليها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسيتم النقاش وفق عدة محاور من أبرزها محور الفعاليات والمسابقات والتي سيتم مناقشة سبل تطويرها واستحداث فعاليات جديدة تواكب التوجهات الحكومية والمستجدات على الساحة الرياضية المحلية والعالمية.

تطوير الصورة الإعلامية

كما تشمل الورشة محور عن فريق الفيكتوري تيم، حيث سيتم بحث سبل تطوير الصورة الإعلامية للفريق وبحث أجندة مشاركته في المسابقات والفعاليات المحلية والعالمية، وتشمل المحاور أيضًا الأكاديميات الرياضية البحرية حيث سيتم مناقشة آليات إنشاء وتكوين أكاديميات تختص بالرياضات البحرية بالإضافة إلى وضع الضوابط والأطر الخاصة بهذه الأكاديميات.

ترويج بشكل مختلف

كما سيتم خلال الورشة أيضًا بحث آليات الترويج لسباق القفال بشكل مختلف ليصل إلى كافة فئات المجتمع وتوعية الجمهور بأهمية السباق واستحداث برامج وأنشطة مجتمعية مرافقة تقام على هامش السباق لجذب العائلات من مختلف المناطق بدبي لمتابعة السباق.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …