الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين تعدل مواعيد مباريات الجولتين 18 و19 في دورينا

رابطة المحترفين تعدل مواعيد مباريات الجولتين 18 و19 في دورينا

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن تعديل مواعيد مباريات الجولتين 18 و19 من دوري الخليج العربي، بعد ما أجل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بسبب الأوضاع الصحية الراهنة.

الجولة الـ 18 تقام يومي 5 و 6 مارس

حيث أعلنت الرابطة عن إقامة الجولة 18 يومي 5 و6 مارس الجاري. وسيشهد اليوم الأول من الجولة إقامة أربع مباريات يستضيف العين الفجيرة في 5:30 مساء، وفي نفس التوقيت يحل بني ياس ضيفا على خورفكان. ثم الشارقة وحتا، والوصل والظفرة في الثامنة والربع مساء نفس اليوم. فيما تقام ثلاث مباريات في اليوم الثاني (6 مارس) تجمع كلا من اتحاد كلباء والجزيرة، والوحدة وعجمان في الخامسة والنصف، ثم شباب الأهلي والنصر في الثامنة والربع مساء.

الجولة الـ 19 تقام يومي 13 و14 مارس

أما الجولة 19 ستجرى يومي 13 و14 مارس الجاري بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول، يستضيف عجمان فريق شباب الأهلي في 5:45 مساء، ويحل الوصل ضيفا على حتا في التوقيت نفسه، ثم يلتقي النصر وخورفكان في الثامنة والنصف مساء نفس اليوم. فيما ستقام أربع مباريات في اليوم الثاني للجولة، تقام ثلاث منها في 5:45 مساء: بني ياس واتحاد كلباء، الظفرة والوحدة، و الفجيرة والشارقة، وتختتم الجولة بلقاء الجزيرة والعين في الثامنة والنصف مساء.

هذا وستقام مباريات الجولتين من مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً في اليوم التالي لمباريات الفريق الأول في مسابقة دوري الخليج العربي وفي نفس التوقيت المعتمد سابقا بجدول المسابقة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …