الرئيسية / محلي / تقدرياً لدعمهم.. "بيئة أبوظبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين

تقدرياً لدعمهم.. "بيئة أبوظبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين

كرمت هيئة البيئة – أبوظبي شركاءها الاستراتيجيين والمتعاملين معها من جهات حكومية وغير حكومية تقديراً لدعمهم للهيئة في تحقيق رسالتها المتمثلة في حماية البيئة والمحافظة عليها.

جاء ذلك خلال حفلها الذي نظمته تحت شعار "معكم تزدهر بيئتنا"، بحضور معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي، وسعادة رزان خليفة المبارك العضو المنتدب للهيئة، وسعادة الدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام للهيئة، إضافة إلى عدد من الشخصيات الهامة ورؤساء الهيئات والمؤسسات من 85 جهة حكومية وخاصة.

وخلال الحفل تم تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها الهيئة منذ انطلاق مسيرتها في المحافظة على الإرث البيئي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" قبل خمسة وعشرين عاماً ونجحت خلالها بتحقيق إنجازات بيئية هامة محلياً وإقليميا ودولياً وساهمت بتعزيز الرؤية التي تتبناها حكومة أبوظبي لتحقيق التنمية المستدامة.

شمل التكريم شركاء الهيئة على المستويات المحلية والاتحادية والمنظمات والهيئات التي تتعاون معها على المستويين الإقليمي والدولي.. كما تم تكريم داعمي برامج ومبادرات الهيئة والموردين والشركاء من القطاع الخاص والجامعات والمراكز البحثية وجمعيات النفع العام والجهات الإعلامية الداعمة للبرامج والأنشطة البيئية.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …