الرئيسية / اقتصاد / انطلاق الدورة الثانية لـ "قمة التجزئة 2020" في 10 مارس بدبي

انطلاق الدورة الثانية لـ "قمة التجزئة 2020" في 10 مارس بدبي

تنطلق الدورة الثانية لـ "قمة التجزئة 2020"، في الـ10 من مارس الجاري، بمنتجع "أتلانتس" في دبي، على مدار يومين، بمشاركة شخصيات بارزة، ورواد قطاع التجزئة في العالم.

موضوعات قمة التجزئة 2020

وتتناول قمة المنتظر انطلاقها، التحديات و الفرص التي ينطوي عليها قطاع التحزئة بما في ذلك دور التكنولوجيا وتأثيرها على العادات الشرائية للمستهلك والقضايا الملحة التي تتحكم بسلوكه.

تنظيم قمة التجزئة 2020

وتُنظم "قمة التجزئة 2020"، في دورتها الثانية، غرفة دبي بالتعاون مع ميدان ون، والتي سيتخللها حلقات نقاش وجلسات تحفيزية تسلط الضوء على المشهد المتغير، لتجارة التجزئة على مستوى العالم ودور الوسائط الرقمية وغيرها من الاستراتيجيات التي تحفز على انخراط العميل .

أهمية القمة

من جانبه، أوضح مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، سعادة حمد بوعميم، على أن قمة التجزئة 2020، تأتي في فترة تشهد تجارة التجزئة العالمية مرحلة انتقالية كبيرة، عبر انتقال أبرز الجهات الفاعلة نحو الثورة الصناعية الرابعة في ظل تقنيات متقدمة من شأنها الإسهام في تحسين تجربة العملاء.

مؤسس قمة التجزئة

وبدوره، أكد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسِّس لقمّة التجزئة، غاري تاكر، على أن مهمة جذب العملاء ذات أهمية كبيرة في اليوم، في ظل التطور الذي تشهده التجارة الإلكترونيّة.

واجبات قمة التجزئة 2020

وأتم: "يتوجب علينا مواكبة الاتجاهات المستجدّة والأنماط الشرائية للمستهلك إلى جانب الاهتمام بالعملاء في مراكز التسوق من خلال توفير العروض المناسبة والخدمات التي تراعي احتياجاتهم الشخصية".

شاهد أيضاً

20 دولاراً خسارة في الذهب بالمعاملات الفورية

شهدت أسعار الذهب تراجعاً خلال تداولات اليوم، وخسرت نحو 20 دولاراً في المعاملات الفورية. وبحلول …