الرئيسية / رياضة / القيادة العامة لشرطة أبوظبي بطلاً لمسابقة الرماية بالبندقية

القيادة العامة لشرطة أبوظبي بطلاً لمسابقة الرماية بالبندقية

اختتمت بنجاح جولة مسابقة الرماية بالبندقية لفئتي "رجال - فردي" و"فرق فردي - رجال" التي أقيمت منافساتها في سادس أيام بطولة الشرطة السنوية للرماية بنسختها الثامنة والثلاثين والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، حيث توج سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة الفائزين.

فرق وزارة الداخلية تشارك في المسابقة

وشاركت فرق القيادات بوزارة الداخلية في المسابقة التي اشتملت على "4" سيناريوهات متنوعة لمهارات الرماية بالبندقية وذلك بأداء الرماة لسيناريوهات المسابقة الأربعة على التوالي وفق التوقيتات المحددة من لجنة التحكيم و الانتقال من سيناريو لآخر وفقا لما هو مقرر في زمن كلي قدره 3 دقائق و15 ثانية وبزمن 30 ثانية بين كل سيناريو وآخر بوضعيات الرماية المختلفة.

يوسف الكندي يحصد المركز الأول في المسابقة

و حصل المساعد أول يوسف سالم الكندي من قيادة قوات الأمن الخاصة على المركز الأول في مسابقة "رجال – فردي " و جاء الرائد خالد عمر العمري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني بينما حصل المساعد أول أحمد ضياء كاظم من القيادة العامة لشرطة الشارقة على المركز الثالث.

القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحصد المركز الأول في المسابقة

و على مستوى مسابقة "فرق فردي - رجال" حصل فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الأول و نالت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثاني .. فيما حل فريق قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن حضر جولة المسابقة - التي تستضيفها ميادين الخضيرة للرماية بالشارقة حتى 3 مارس الجاري - العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة و العميد عارف علي الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي و العميد ثاني راشد الظاهري مدير إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية بشرطة أبوظبي والعميد محمد حارب النعيمي قائد وحدة الأمن الأولى بقيادة قوات الأمن الخاصة والعميد عبدالله محمد إسماعيل قائد وحدة الأمن الثانية بقيادة قوات الأمن الخاصة والمقدم الدكتور سعود الجنيبي نائب مدير اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم أحمد العويس عضو اللجنة المنظمة للبطولة.

شاهد أيضاً

سباق دلما لقوارب التجديف التراثية ينطلق غداً

ينطلق سباق دلما لقوارب التجديف التراثية فئة 40 قدماً، والذي تنظمه هيئة أبوظبي للتراث، على …