الرئيسية / رياضة / اتحاد الإمارات لكرة القدم يستعد لاعتماد مجلس إدارته الجديد 12 مارس الجاري

اتحاد الإمارات لكرة القدم يستعد لاعتماد مجلس إدارته الجديد 12 مارس الجاري

تستعد الأمانة العامة في اتحاد الإمارات لكرة القدم لاعتماد مجلس إدارة اتحاد الكرة للدورة الانتخابية 2020-2024، من خلال اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية يوم الخميس 12 مارس الجاري.

إخراج الحدث بأفضل شكل ممكن

و أكد محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم حرص الأمانة العامة على إخراج الحدث الانتخابي الكروي بالصورة الأمثل من خلال متابعة أدق التفاصيل الخاصة بالجدول الزمني للعملية الانتخابية الذي بدأ تلقي طلبات الترشيح لمنصب الرئيس يوم 20 يناير الماضي و باقي الخطوات حتى اختيار المرشح لمنصب الرئيس لقائمته الانتخابية يوم 27 فبراير 2020.

اعتماد القائمة النهائية

و قال إن لجنة الانتخابات اطلعت خلال اجتماعها الأخير على القائمة النهائية المقدمة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي المرشح لمنصب الرئيس، وبعد التأكد من جميع الشروط والمتطلبات خاصة فيما يتعلق بالفئات، وقررت رفعها إلى اجتماع الجمعية العمومية من أجل المصادقة عليها واعتمادها.

ضمت القائمة النهائية كلا من: هشام محمد الزرعوني "نادي الشارقة" وحميد أحمد الطاير "نادي النصر" وعلي حمد البدواوي " نادي حتا " وسيف ماجد المنصوري "نادي الظفرة" وسالم علي الشامسي "نادي العين" وأحمد يوسف درويش "نادي الإمارات" ويوسف حسين السهلاوي "نادي الحمرية" وأمل حسن بوشلاخ "نادي رأس الخيمة".. فيما تم اختيار الأسماء المرشحة من قبل المرشح لمنصب الرئيس وهم خلفان جمعة بالهول وإبراهيم سلمان الحمادي وسالم عبدالله الشامسي.

إرسال الدعوة لجميع الأندية

و أوضح ابن هزام إنه حسب النظام الأساسي سيتم إرسال الدعوة وجدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية إلى جميع الأندية خلال الاسبوع الجاري، مشيرا إلى أن الاجتماع سيشهد حضور ممثلين عن الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

و أشاد الأمين العام بجهود لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات والدور الذي لعبه أعضاء اللجنتين في اتخاذ القرارات المتماشية مع تعديلات النظام الأساسي المعتمدة في اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة منوها بتعاون و حرص الأندية على دعم القرارات التي تصب في مصلحة الكرة الإماراتية .

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …