الرئيسية / رياضة / بعد الخسارة من الـ"سيتي".. زيدان غاضب من قلة تركيز فريقه.. ولاعب ريال مدريد: الحكم غير عادل

بعد الخسارة من الـ"سيتي".. زيدان غاضب من قلة تركيز فريقه.. ولاعب ريال مدريد: الحكم غير عادل

المصدر: العربية

أكد لاعب نادي ريال مدريد فينيسيوس جونيور، أن الحكم تعامل مع فريقه بشكل غير عادل، وذلك في المباراة التي جمعتهم مع مانشستر سيتي أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الفريق الانجليزي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جيسوس ارتكب خطأ في الهدف الأول

وقال فينيسيوس أن اللاعب جيسوس ارتكب خطأ في الهدف الأول والجميع يعلمون ذلك. يوجد حكم الفيديو المساعد لكن الحكم لم يذهب لرؤية الإعادة. كان يمكنني مشاهدة أن الأمر كان واضحاً من خارج الملعب. الحكام يأتون هنا ويتعمدون اتخاذ قرارات ضدنا الأمر دائما كذلك. نحن الفريق الأكثر فوزا بألقاب الدوري ودوري الأبطال وسيكون الأمر كذلك دائما.

واحتك غابرييل جيسوس مهاجم سيتي مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أثناء قفزه ليحول تمريرة كيفن دي بروين العرضية بضربة رأس داخل الشباك ويلغي تقدم صاحب الأرض عبر إيسكو.

وحصل الفريق الضيف على ركلة جزاء عندما تعرض البديل رحيم سترلينغ للعرقلة داخل منطقة الجزاء من داني كارفاخال ونفذ دي بروين الركلة بنجاح فيما زادت مشاكل ريال مدريد بطرد القائد راموس عقب تدخل ضد جيسوس.

زيدان غاضب من فقدان فريقه التركيز

ولم يجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ما يشتكي منه بشأن الخطأ وكان غاضباً من فقدان فريقه التركيز في آخر ربع ساعة.

وقال المدرب الفرنسي: الحكم أبلغني بأنه لم يكن هناك أي دفع واتخذ قراره. ما يضايقني هو ما فعلناه، الأخطاء التي ارتكبها الفريق تؤلم بشكل أكبر لأننا لم نستحق ذلك. يجب علينا الحفاظ على تركيزنا لمدة 90 دقيقة.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي غداً

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت، بعد فترة التوقف الدولي، وذلك بمباريات …