الرئيسية / منوعات / الأصالة وتفرد الأسلوب أبرز سمات الفنانين بـ «فنون العالم دبي»

الأصالة وتفرد الأسلوب أبرز سمات الفنانين بـ «فنون العالم دبي»

تحت شعار «عبر الثقافات»، يعلن معرض «فنون العالم دبي» الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط عن دعوة الفنانين الناشئين والمصورين الهواة للمشاركة في أجندته الحافلة بالمسابقات وورش العمل والعروض الفنية التي تستهدف المواهب من كافة الفئات العمرية.

إبداعات فنية

ويقدم المعرض إبداعات فنية بأسعار معقولة، و من المقرر أن تعقد تلك المسابقة بين 8 و11 من شهر أبريل.

تنمية المواهب الواعدة في الإمارات

ويتعاون معرض «فنون العالم دبي» مع العديد من الشركات والمدارس التي تشاركه رؤيته الهادفة إلى تنمية المواهب الواعدة في الإمارات، لتسليط الضوء على المواهب المحلية الصاعدة في إطار الفعالية السنوية المخصصة لدعم المشهد الفني المتنامي في المنطقة.

أهداف فنون العالم دبي

وفي تعليقها على المعرض، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب رئيس تنفيذي إدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: «تشكل الرؤية الشغوفة والطامحة لدعم وتطوير المشهد الفني المحلي إحدى القيم الجوهرية لمعرض (فنون العالم دبي)، وهذا بالضبط ما نصبو لتحقيقه عبر التعاون مع مجموعات متنوعة من الجهات في إمارة دبي، بدءاً من المدارس المحلية وصولاً إلى مجتمعات الفنانين الناشئين، بهدف توفير عدة منصات تسهم في الارتقاء بالمواهب والمهارات الفنية المتميزة».

إكسبو 2020 دبي

ويُقام معرض وجائزة الفنانين الناشئين هذا العام بنسخته الثانية على التوالي بالتعاون مع فنادق روڤ، ويسلط موضوع المعرض لهذا العام الضوء على الجنسيات والثقافات المتنوعة التي تحتضنها الإمارات، كما يحتفي بحدث «إكسبو 2020 دبي» المرتقب، الذي سيستقطب 192 جناحاً وطنياً من دول العالم وملايين الزوار من شتى الأنحاء.

جوائز قيمة

وسيُتاح للمشاركين فرصة الفوز بجناح خاص في الدورة المقبلة من معرض «فنون العالم دبي»، إضافة إلى الحصول على مساحة عرض حصرية لمدة 3 أشهر ضمن أحد فنادق روڤ بدبي، وستراعي عملية الاختيار السمات الإبداعية للفنانين مثل الأصالة وتفرد الأسلوب.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …