الرئيسية / رياضة / مجلس الشارقة الرياضي يُكرم الفائزين في برنامج التميز لأندية الشارقة

مجلس الشارقة الرياضي يُكرم الفائزين في برنامج التميز لأندية الشارقة

نظم مجلس الشارقة الرياضي أمس الأربعاء حفل تتويج للفائزين بجوائز برنامج التميز لأندية الشارقة في دورته الثالثة  والذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي بمركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يشهد الحفل

شهد الحفل الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بحضور سعادة غانم الهاجري رئيس اللجنة العليا للبرنامج وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة المجلس واللجنة العليا للبرنامج ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات  الأندية وعدد من قادة الرياضة وممثلي الإتحادات الرياضية ووسائل الإعلام.

17 نادياً يتنافسون خلال الدورة الثالثة للبرنامج

تنافس خلال الدورة الثالثة للبرنامج عدد 17 ناديا بواقع تسعة أندية رياضية وثمانية أندية تخصصية تسابقت للفوز بمختلف فئات البرنامج الفرعية والرئيسية بزيادة ثلاثة أندية عن الدورة الماضية مما يشير  إلى نجاح كبير للبرنامج الذي يتم تنظيمه كل عامين  فيما قامت لجنة التحكيم والتقييم بعمل زيارات لكل الأندية المشاركة في البرنامج على مدار خمسة عشر يوما للوصول إلى التقييم النهائي لكل الأندية وإختيار الفائزين.

حث الأندية على الإبداع

وأكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أنه يعد  برنامج التميز  ترجمة لرؤية توجيهات صاحب الشمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعمهم للمبادرات والمشاريع الرياضية المتميزة التي تسهم في حث الأندية على الإبداع على مختلف المستويات ويأتي هذا البرنامج تحقيقا للأهداف المرجوة وهذا ماظهر من خلال المنافسة الكبيرة بين كل الأندية بل وحتى تنافس أكثر من ناد في المرحلة النهائية والكل فائز في النهاية وهو الإشتراك في تأكيد ريادة أندية الإمارة على المستويات الرياضية والثقافية والمجتمعية وصولا إلى أعلى معدلات التميز على مختلف المستويات وهو ما يهدف له مجلس الشارقة الرياضي لأنديته في مثل هذه المبادرات.

اللجنة تعلن عن الفائزين في مختلف الفئات

ومن ثم أعلنت اللجنة العليا الفائزين في الفئات المختلفة بداية بالفئات التقديرية وهى فئة معيار القيادة الإستراتيجية حيث حصل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على المركز الأول بين الأندية التخصصية فيما توج نادي الحمرية الثقافي الرياضي على المركز الأول عن الأندية الرياضية.

وفي معيار التسويق والإستثمار حصد نادي الشارقة للفروسية والسباق المركز الأول عن الأندية التخصصية فيما فاز نادي الشارقة الرياضي بالمركز الأول عن الأندية الرياضية.

وفي معيار الإعلام والإتصال فاز نادي خورفكان للمعاقين بالمركز الأول من الأندية التخصصية بينما حصل نادي الحمرية الثقافي الرياضي على المركز الأول من الأندية الرياضية.

وفي معيار الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين إنفرد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أولا بين الأندية التخصصية فيما جاء نادي إتحاد كلباء في المركز الأول بين الأندية الرياضية.

أما في معيار الإنجازات الرياضية ذهبت جائزة المركز الأول لنادي الثقة للمعاقين عن الأندية التخصصية بينما فاز نادي الشارقة الرياضي بالمركز الأول عن الأندية الرياضية.

وفي معيار الأنشطة الثقافية والمجتمعية حصل نادي الثقة للمعاقين على المركز الأول للأندية التخصصية فيما فاز نادي المدام الثقافي الرياضي بالمركز الأول للأندية الرياضية.

وفي معيار النادي الأكثر تطورا حصل نادي الثقة للمعاقين على المركز الأول بين الأندية التخصصية فيما توج نادي المدام الثقافي الرياضي أولا بين الأندية الرياضية.

وفي معيار النادي المتميز العام فاز نادي خورفكان للمعاقين بالمركز الأول بين الأندية التخصصية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي بالمركز الأول بين الأندية الرياضية.

شاهد أيضاً

رئيس نادي عموم إنجلترا: من الصعب إقامة منافسات التنس في 2020

المصدر: رويترز صدمت تصريحات ريتشارد لويس الرئيس التنفيذي لنادي عموم إنجلترا اليوم الخميس، عشاق لعبة …