الرئيسية / رياضة / رئيس مجلس دبي الرياضي: إطلاق فعاليات جديدة تعزز من مكانة دبي الرياضية

رئيس مجلس دبي الرياضي: إطلاق فعاليات جديدة تعزز من مكانة دبي الرياضية

وجه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي بالعمل في اتجاهات متعددة بقوة وزخم لتطوير الكوادر الوطنية وتطوير العمل في الأندية بما يحقق أفضل استثمار للموارد المالية والبشرية والمنشآت المتوفرة، وأيضا العمل على دعم واستمرارية قطاع تنظيم الفعاليات وإطلاق فعاليات جديدة تناسب المرحلة بما يعزز من مكانة دبي في عالم الرياضة.

مواكبة القطاع الرياضي للتطورات

وأكد سموه ضرورة مواكبة القطاع الرياضي للتطورات التي تشهدها جميع قطاعات الحياة في الدولة لكون الرياضة جزء أساسي ومهم في حركة الحياة ويجب أن تكون لها مساهمة واضحة في جميع القطاعات وفي مؤشرات التنمية والنمو وإنتاجية وسعادة أفراد المجتمع.

وشدد سموه على أهمية البناء على ما تحقق من إنجازات خلال الفترة السابقة ومواكبة التطورات المتسارعة في حركة الحياة والاستعداد للفترة المقبلة وفق منظومة عمل رياضية تناسب المستقبل وتترجم توجيهات القيادة الرشيدة باتباع أنظمة العمل الناجحة والرائدة والبناء على ما تحقق من إنجازات.

نثمن ثقة دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وقال سموه.. " نثمن ثقة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برئاسة مجلس دبي الرياضي لاستكمال مسيرة النجاح التي تحققت بجهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي منذ تأسيس المجلس، ونؤكد أن ما صدر من قرارات منظمة للعمل الرياضي خلال الفترة الماضية من عمر المجلس ستكون منطلقات عمل لنا لمواصلة مسيرة التطوير من خلال اللوائح المنظمة للعمل وتأهيل الكوادر الوطنية وحوكمة القطاع الرياضي".

رفع وتيرة العمل بما ينسجم مع دعم القيادة

ووجه سموه برفع وتيرة العمل بما ينسجم مع دعم القيادة والتطور في مختلف المجالات، وإطلاق المبادرات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس وهي : تحفيز جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، ودعم وتحقيق الإنجازات والبطولات الرياضية، وتعزيز العائد الاقتصادي من الفعاليات والسياحة الرياضية في دبي، وحوكمة المؤسسات الرياضية، وتوفير العمليات المساندة داخليا بكفاءة وفاعلية وشفافية.

جاء ذلك خلال رئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد للاجتماع الأول لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد في مقر المجلس بحضور معالي مطر الطاير نائب رئيس المجلس، وسعيد حارب أمين عام المجلس، وأعضاء المجلس: أحمد الشعفار، والدكتور عبد الله الكرم، ومحمد الكمالي، ومريم الحمادي، وموزة المري، ولمياء عبد العزيز خان، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس وصالح المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس.

شاهد أيضاً

رئيس نادي عموم إنجلترا: من الصعب إقامة منافسات التنس في 2020

المصدر: رويترز صدمت تصريحات ريتشارد لويس الرئيس التنفيذي لنادي عموم إنجلترا اليوم الخميس، عشاق لعبة …