الرئيسية / اقتصاد / إينوك توقع اتفاقية مع "إديميتسو" اليابانية لتزويد وتوزيع منتجات زيوت التشحيم بالإمارات

إينوك توقع اتفاقية مع "إديميتسو" اليابانية لتزويد وتوزيع منتجات زيوت التشحيم بالإمارات

شهد اليوم الأربعاء الموافق الـ26 من فبراير الجاري، توقيع اتفاقية، بين مجموعة "إينوك" و"إديميتسو" اليابانية، بموجبها يتم تزويد وتوزيع منتجات زيوت التشحيم، بدولة الإمارات والدول المجاورة.

نصوص التفاقية المبرمة

وتنتج مجموعة "إينوك" زيوت التشحيم، بحسب الاتفاقية الموقعة، لصالح " إديميتسو" وعملائها، بما في ذلك مصنعو المعدات الأصلية الخاصة بعلامة "تويوتا" بالإضافة إلى إدارة عمليات تزويد وتوزيع منتجات الزيوت.

مزج الزيوت بحسب الاتفاقية

ويتولى مصنع إينوك للزيوت والشحوم "ELOMP"، عملية مزج الزيوت، بهدف ضمان سير عمليات الإنتاج والتزويد والخدمات بسلاسة.

أهمية الاتفاقية

ومن جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سعادة سيف حميد الفلاسي، بالاتفاقية الموقعة مع إديميتسو، حيث تعكس حجم ومستوى الإمكانات الكبيرة للمجموعة في قطاع الزيوت.

استراتيجية دبي الصناعية

وتابع الفلاسي: "في الوقت الذي نواصل فيه تنويع محفظة منتجاتنا وتطوير إمكاناتنا الصناعية في هذا المجال الأمر الذي ينسجم مع استراتيجية دبي الصناعية الهادفة إلى دعم عمليات التصنيع المحلية".

اتفاقية مهمة

وبدوره، أكد غانيسات ماهاديفات مدير عام "إديميتسو" للزيوت الشرق الأوسط وأفريقيا، على أهمية الشراكة الموقعة بين الجانبين، والتي تُمثل نقلةً نوعية نحو تعزيز حضور "إديميتسو" في المنطقة وتسهم بشكل رئيسي في تحقيق خططها الطموحة الرامية لتوسعة نطاق أعمالها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

اتفاقية "إينوك"

يذكر أن مصنع "إينوك" للزيوت والشحوم في الفجيرة، من أكثر المنشآت الصناعية إنتاجيةً على مستوى القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمثّل رافداً لالتزام المجموعة بتزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات مع برنامج متكامل لما بعد البيع يتضمن الدراسات التحليلية.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …