الرئيسية / محلي / وكيل وزارة الدفاع يزور معرضي يومكس وسيمتكس 2020

وكيل وزارة الدفاع يزور معرضي يومكس وسيمتكس 2020

تجول سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع، اليوم، في معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2020» والمحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، برفقة عدد من كبار الضباط والمسؤولين في زوزارة الدفاع.

وزار سعادته خلال الجولة، عدداً من أجنحة الشركات المحلية والدولية المشاركة والتي تقدم آخر ابتكاراتها وصناعتها وإنتاجها من الأنظمة الدفاعية والعسكرية والتقنيات غير المأهولة، وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

واستمع من العارضين إلى شرح موجز حول أبرز الأنشطة والمشاريع وأهم الصناعات الحديثة التي تعرضها الشركات وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالأنظمة غير المأهولة. وشملت الجولة جناح شركة الصير للمعدات والتوريدات البحرية، وشركة تقنية علم للاستثمار والتطوير الصناعي، وشركة FlightWin، وشركة "مراكب تكنولوجيز"، وشركة حبارى، وشركة اعتماد القابضة للحلول الأمنية، وشركة "هوت زون سوليوشنز ميدل إيست"، وشركة Industrial Solutions، وشركة "إيرث" وشركة Insider Deffense، ومجموعة إنترناشونال جولدن جروب «آي جي جي»، وجناح جامعة خليفة، وأكاديمية التدريب الفني.

وأكد وكيل وزارة الدفاع على أهمية معرضي يومكس وسميتكس ومساهمتهما في إبراز أحدث الابتكارات والتقنيات لقطاع الأنظمة غير المأهولة وتوظيفها لصالح تعزيز الأمن والاستقرار.

شاهد أيضاً

المعاشات المصروفة لشهر أبريل الجاري تتخطى الـ768 مليون درهم

​كشفت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل الجاري، …